البيتكوين ينخفض بأكثر من ألفين دولار في 12 ساعة

البيتكوين ينخفض بأكثر من ألفين دولار في 12 ساعة
البيتكوين ينخفض بأكثر من ألفين دولار في 12 ساعة

انخفض سعر البيتكوين ليتراجع بأكثر من 2000 دولار خلال الـ 12 ساعة الماضية. وأدى الانخفاض الكبير إلى توقف مؤقت في التداول في عقود البيتكوين الآجلة المتداولة في كل من بورصة CME  وCBOE .

 

وانخفضت العملة الرقمية أكثر من 17 في المئة إلى أدنى مستوى 13010 دولار وفقا لكوينديسك، ولم يتضح بعد سبب الضعف المفاجئ للعملة الرقمية.

 

يأتي هذا الانخفاض بعد أسبوع تميز بالتقلب بالنسبة للعملات الرقمية، حيث ارتفعت عملة البيتكوين النقدية إلى أعلى مستوياتها على الاطلاق عند 4000 دولار يوم الأربعاء بعد أن قام مركز التداول كوينبيز في بالسماح لعملائه بالتداول على العملة.

 

ومع ذلك، انخفض كل من البيتكوين والبيتكوين النقدية يوم الخميس، بالإضافة إلى تسارع الخسائر خلال الجلسة الأسيوية اليوم.

 

هذا وقد انخفضت البيتكوين النقدية بنسبة 22.5 في المئة الى 2528.91 دولار يوم أمس، وانخفضت العملة الرقمية الأخرى أيثيروم أكثر من 16 في المئة الى ما يقرب من 685 دولار.

 

عملة الريبل هي العملة الرقمية الوحيدة التي سجلت ارتفاع وتخطت المستوى النفسي 1 دولار في وقت سابق من اليوم الخميس، وتسارعت مكاسبها طوال الجلسة إلى مستوى قياسي بلغ 1.38 دولار.

 

هذا وتعد الريبل رسميا اسم بدء التشغيل باستخدام تقنية بلوكشين لتطوير شبكة المدفوعات للبنوك، وتبادل الأصول الرقمية والمؤسسات المالية الأخرى. فالريبل هي العملة الرقمية التي تستخدم في التحويل أونلاين.

 

هذا وقد انخفضت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الجمعة لتتداول عند 14055 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 15650 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 15826 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 13010 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى