أخبار عاجلة
انتقاد نادر من داخل إيران لمجازر الغوطة -

بروة القطرية تبني مدينة عمالية بـ357 مليون دولار

بروة القطرية تبني مدينة عمالية بـ357 مليون دولار
بروة القطرية تبني مدينة عمالية بـ357 مليون دولار

ويأتي المشروع في إطار الجهود المبذولة من للارتقاء بأوضاع سكن العمال وتلبية احتياجات السوق المحلية للمساكن الخاصة بالعمال تماشيا مع أهداف رؤية قطر الوطنية 2030 واستعدادات البلاد لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ويتضمن المشروع، الذي يمتد على مساحة 994,567 مترا مربعا، إنشاء 3170 بيتا سكنيا بسعة ثماني غرف، بالإضافة إلى محلات تجارية ومرافق أخرى.

وقال وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية القطري عيسى بن سعد الجفالي النعيمي إن المدينة السكنية العمالية الجديدة تعد استكمالا لمدن سابقة أنشئت في دولة قطر بهدف توفير السكن اللائق للعمال وفق مواصفات دولية وعالمية في هذا المجال.

وأضاف أن دولة قطر أصبحت من أكثر الدول نموذجية في المنطقة من حيث الاعتناء بظروف سكن العمال، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء القطرية (قنا).

من جهته، أكد وزير البلدية والبيئة القطري محمد بن عبد الله الرميحي أن المشروع يأتي ضمن توجه دولة قطر لحل مشكلة مساكن العمال، مشيرا إلى أن هذا المشروع يستوعب نحو 120 ألف عامل.

وتعد هذه ثاني مدينة عمالية تطورها بروة العقارية بعد المدينة العمالية "بروة البراحة"، وتتألف من 64 مبنى يتسع لخمسين ألف عامل وفني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النفط يواجه صعوبات في تجاوز 70 دولاراً للبرميل

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة