كيف تحقّق الأرباح مع شركة سوفتينا لصناعة المنتجات الطبيعية؟

كيف تحقّق الأرباح مع شركة سوفتينا لصناعة المنتجات الطبيعية؟
كيف تحقّق الأرباح مع شركة سوفتينا لصناعة المنتجات الطبيعية؟

تُعتبر المشاريع الصغيرة والمتوسطة مهمة بالنسبة لأي دولة سواء كانت نامية أو متقدّمة، فهي تشارك في النمو الاقتصادي عن طريق القطاع الخدمي والقطاع الصناعي أيضاً. تتسم هذه المشاريع بالعديد من الميزات، نذكر منها قدرتها العالية على توفير فرص العمل، واحتياجها إلى رأس مال منخفض نسبياً، بالإضافة إلى قدرتها على توظيف العمالة من مختلف المستويات المهارية، وكذلك مساهمتها في تحسين الإنتاجية وتوليد وزيادة الدخل.

سنتحدّث في هذا المقال عن سوفتينا، المؤسســة الرائــدة فــي مجال صناعــة المنتجـات الطبيعيـة ومسـتحضرات التجميـل، نظراً لجودة منتجاتها المحلية التي تنافـس بهـا المنتجـات العالميـة. هذا وبالإضافة إلى تميزها في مجال الصناعة، أطلقت سوفتينا فكــرة تأهيــل وتدريــب أعداد هائلة مــن الشــباب والشــابات وربــات البيــوت علــى صناعــة المنتجــات الطبيعيــة ومســتحضرات التجميــل، ما يتيح لهم الإمكانية لبدء مشاريعهم الصغيــرة بأقــل الإمكانيات.

توفّر المشاريع الصغيرة للمبتدئين مـردود مالـي جيـد، وتؤمـن لهـم حيـاة كريمـة، ما يساهم بشـكل مباشـر فـي الحـدّ مـن مشـكلة البطالة تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة. فإن كنت تتساءل عن الخطوات التي ينبغي عليك اتباعها لتبدأ مشروعك الخاص، تابع قراءة هذا المقال الذي سيشرح عن الدورات التدريبية التي توفّرها سوفتينا عبر الإنترنت، بالإضافة إلى الخدمات الأُخرى التي تشمل دعم المشاريع الصغيرة ومتابعتها، وتزويدها بالمواد الأولية، والتسويق لمنتجاتها.

انضم إلى دورات سوفتينا عبر الإنترنت في أي مكان وأي وقت

نشجعك على الانضمام إلى دورات سوفتينا التدريبية التي تهدف بشكل أساسي لتدريب وتأهيل أكبر قدر ممكن من الشباب والشابات العرب في مجال صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية حتى يتمكّنوا من إنشاء مشاريعهم الخاصة، كما أنها تعمل على تزويدهم بالمهارات والأدوات اللازمة لتأسيس مشاريعهم الخاصة في هذه الصناعة، إلى جانب التسويق لمنتجاتهم وبيعها.

تعرّف فيما يلي على هذه الدورات التي ستؤهلك لتبدأ بمشروعك الخاص في مجال صناعة المنتجات الطبيعية كالصابون والمستحضرات التجميلية وغيرها.

1.    دورات صناعـة الكريمات ومستحضرات التجميل والصابون الطبيعي

ابدأ أولى خطواتك بالانضمام إلى دورات صناعـة الكريمات ومستحضرات التجميل والصابون الطبيعي، حيث ستتعلّم احتراف صناعــة مختلــف أنــواع الصابــون الطبيعــي والكريمــات ومســتحضرات التجميــل، وستحظى بفرصة التعرّف على أســرار هــذه الصناعــة بما يتوافق مع أعلــى معاييــر الجــودة والمواصفــات العالمية.

تصفّح هذا الرابط لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الصناعات التي ستتعلّمها عند انضمامك لهذه الدورة التدريبية.

2.    دورات تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة

عند إنهائك لدورة تعليم صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية والصابون والكريمات التي تحدّثنا عنها آنفاً، نشجعك بعدها على الانضمام إلى دورات تأسيس وإدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي ستعمل على تزويدك بأهم المهارات والأدوات التي ستحتاجها لتأسيس مشروعك الخاص، وما هي الخطوات التي ستتبعها لإدارته بطريقة فعّالة حتى يصل إلى مرحلة النمو والنجاح وتحقيق الأرباح.

3.    دورات التسويق والتسويق عبر

ستساعدك دورات التسويق في اكتساب أهم مهــارات التســويق والتســويق عبر منصات التواصل الاجتماعي حســب أحــدث التقنيــات التسـويقية وباسـتخدام مواقع التواصـل الاجتماعـي، مثـل فيـس بـوك وإنسـتغرام وسـناب شـات ويوتيــوب، بالإضافة إلى وســائل البحــث المتعدّدة، مثــل جوجــل. هذا وتهدف دورات التسويق بشكل أساسي إلى مساعدة أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على فهم وتطبيق الآليات الخاصة بوسائل وأنواع هذا التسويق من حيث جوانب عدّة تشمل التعرّف على رغبات ومتطلبات العملاء وتلبيتها بالشكل الصحيح.

4.    دورات البيع الاحترافي

لا بدّ لك أيضاً من الانضمام إلى دورات البيع الاحترافي لتتمكّن من اكتساب أهم مهارات البيـع الاحترافيـة، التي من شأنها مساعدتك على تحقيق أعلى مبيعات ممكنة لمنتجاتك. يحظى المشاركين بهذه الدورة بفرصة استكشاف عالم المبيعات ومعرفة فن وأسرار البيع، وذلك من خلال تعلّم مفهوم المبيعات وطرق وأنواع البيع، ومعرفة طريقة تحديد فئة العملاء المستهدفة، وزيادة عدد العملاء المحتملين والوصول لهم وتلبية احتياجاتهم.

استمتع بالمزايا التي تقدّمها سوفتينا لمشروعك

فضلاً عن الدورات التدريبية التي تقدّمها سوفتينا لتؤهلك بشكل كامل حتى تبدأ بمشروعك الخاص من الصفر في مجال صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية، يُمكنك التمتع بالعديد من المزايا الأُخرى، وهي:

  • تمكينك من صناعة المنتجات الجميلة باستخدام مزيج من المكونات الطبيعية الفاخرة، ومساعدتك على الإبداع واستكشاف وتجربة إنشاء المنتجات ذات الجودة العالية
  • تزويدك بالأفكار والمهارات والمعرفة والأدوات والخبرة العملية لاستكشاف المكونات الطبيعية وصناعة منتجات رائعة
  • إلهامك للقيام بما تحبه، واكتشاف اهتماماتك ومتابعة شغفك، ومساعدتك على رؤية ما هو ممكن واتخاذ خطوات لتحقيق أحلامك
  • إقامة الدورات التدريبية عبر الأنترنت "أونلاين" لتتمكّن من حضورها في أي وقت يناسبك ومن أي مكان في العالم
  • مساعدتك في اكتساب جميع مقومات تأسيس عملك الخاص بما يتماشى مع المعايير ذات الجودة العالية والدائمة
  • منح الفرص لكافة المستويات العلمية والاجتماعية والمادية، وتوفير التدريبات والخدمات بأسعار مناسبة للجميع

حقّق الأرباح بعد انضمامك لدورات سوفتينا

هل تتساءل عن الأرباح التي ستحقّقها بعد انضمامك إلى دورات سوفتينا لتعليم صناعة مستحضرات التجميل الطبيعية؟ إليكَ فيما يلي أبرز طرق تحقيق هذه الأرباح:

بيع المنتجات الطبيعية

يتسنى لكَ تحقيق الأرباح عن طريق بيع المنتجات الطبيعية التي تعلّمت طريقة تصنيعها من خلال مشاركتك في الدورات التدريبية، والتي تتنوع بين كريمات التجميل لعلاج مشاكل البشرة على اختلافها، وكذلك الشامبو والبلسم للشعر الجاف والدهني وغيره، والصابون المصنوع بمكونات طبيعية كالكركم وزيت الزيتون والبابونج، بالإضافة إلى غيرها من مستحضرات التجميل كجل الشعر والبودي سبلاش.

هذا وستمكّنك دورات إدارة المشاريع والتسويق والبيع الاحترافي من اتباع الاستراتيجيات الفعّالة لإدارة لمشروعك والتسويق لمنتجاتك، وستؤهلك بشكل تام ما يضمن وصولك إلى مراحل النمو والنجاح وتحقيق أعلى مبيعات ممكنة.

التسويق بالعمولة “Affiliate marketing

تمنحك شركة سوفتينا أيضاً فرصة لتحقيق الأرباح عن طريق التسويق بالعمولة، وهو أن تقوم بالترويج لمنتج تابع لشخص أو شركه معينة لتحصل على عمولة أو مكافأة مقابل هذا المجهود. فإن قمت بتشجيع أحدهم على الانضمام إلى دورات شركة سوفتينا، ثم قام فعلاً بالانضمام بناءً على توصيتك، ستقدّم لك الشركة حينها عمولة لتكافئك على مجهودك في الترويج لها وزيادة عائداتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى