للمسافرين.. حمّلوا هذه التطبيقات واعرفوا أسعار العملات بسهولة!

للمسافرين.. حمّلوا هذه التطبيقات واعرفوا أسعار العملات بسهولة!
للمسافرين.. حمّلوا هذه التطبيقات واعرفوا أسعار العملات بسهولة!

نحتاج في أوقات كثيرة إلى معرفة أسعار العملات، لا سيما خلال السفر وخلال التسوق على الانترنت. ولكن ما هي التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها في هذه الحالات؟ في ما يلي لائحة بـ3 تطبيقات تُعتبر من بين الأهم والأصدق في هذا المجال:

XE Currency : يُعد من من أكثر تطبيقات تحويل العملات انتشاراً حول العالم، حيث يدعم جميع عملات العالم ويقوم بتحديث الأسعار بشكل فوري، ومن الممكن أيضًا إرسال الأموال من خلاله. يُشار إلى أنّ التطبيق متاح مجاناً لمستخدمي أندرويد وآي أو أس.


Easy Currency Converter: يتيح هذا التطبيق إمكانية تحويل العملات بين أكثر من 180 عملة حول العالم مع توفير أسعار صرف لحظية live exchange rates، واستخدامه في عدم الاتصال بالإنترنت. وهو متاح أيضاً لمستخدمي أندرويد من خلال متجر بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

 World Currency Converter : يتميز هذا التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة، إذ يتيح تحويل العملات بين أكثر من 160 عملة حول العالم مع توفير أسعار صرف لحظية، ويدعم اتجاهات العملة والرسوم البيانية Currency Trends & Charts. التطبيق متاح مجاناً لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر غوغل بلاي ومستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى