أخبار عاجلة
هل وقعتم ضحية أعمال “ابو الحكم” و”كراجي”؟ -
توتر واستنفار عسكري في كروم الشراقي -
الراعي: كثر الحزن والفقر بسبب مأزق تأليف الحكومة -
هكذا سيصبح مرفأ طرابلس 'ذكياً'! -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

الذهب ينزل عن ذروة 5 أسابيع مع صعود الدولار

الذهب ينزل عن ذروة 5 أسابيع مع صعود الدولار
الذهب ينزل عن ذروة 5 أسابيع مع صعود الدولار
تراجعت أسعار الذهب، اليوم الأربعاء، لتنزل عن ذروتها في أكثر من 5 أسابيع المسجلة خلال الجلسة السابقة وذلك مع صعود الدولار.

وفي الساعة 06:48 بتوقيت غرينتش كان السعر الفوري للذهب منخفضا 0.2 بالمئة إلى 1235.31 دولار للأوقية (الأونصة)، بعدما سجل أعلى مستوياته منذ 26 تشرين الأول عند 1241.86 دولار للأوقية في الجلسة السابقة، فيما نزلت عقود الذهب الأميركية الآجلة 0.5 بالمئة إلى 1240.7 دولار للأوقية.


وقال براين لان العضو المنتدب لدى غولد سيلفر سنترال في سنغافورة "الذهب يسترشد بالدولار الأميركي أساسا.. حركة اليوم في أسعار الذهب هي تصحيح لأن أسعار أمس كانت مرتفعة بعض الشيء."

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس قوة العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، حوالي 0.2 بالمئة لكن العملة تظل تحت ضغط، وسط مخاوف حيال النمو الاقتصادي بفعل تراجع عوائد الخزانة.

في غضون ذلك، تراجع البلاديوم 0.3 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 1229.92 دولار للأوقية مقتربا من سعر المعدن الأصفر بعد أن سجل مستوى قياسيا مرتفعا أمس الثلاثاء.

وانخفضت الفضة 0.4 بالمئة إلى 14.46 دولار للأوقيةـ وهبط البلاتين واحدا بالمئة إلى 795.40 دولار للأوقية بعد أن سجل أقل مستوياته منذ 17 سبتمبر عند 787.5 دولار في وقت سابق من الجلسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفاجأة من العيار الثقيل: شركة شهيرة ستستغني عن 3200 موظف!
التالى على وقع 'الحرب التجارية'.. كيف كان لقاء ترامب بنظيره الصيني؟!

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو