'المستقبل بين أيديكم'.. عودة يعد زبائنه بمفاجآت في 2019! (فيديو)

'المستقبل بين أيديكم'.. عودة يعد زبائنه بمفاجآت في 2019! (فيديو)
'المستقبل بين أيديكم'.. عودة يعد زبائنه بمفاجآت في 2019! (فيديو)

عند النظر الى السلوك الاستهلاكي العالمي أو المحلي، نجد أن العالم برمته يتجه نحو ، وهو ما تحدّث عنه رافي كارامنيان مدير قسم الخدمات الرقمية في بنك عودة.

يقول كارامنيان إن 1.2 مليون مشترك في تطبيق بنك عودة يجرون عملياتهم المصرفية رقمياً، اذ يتيح التطبيق لهم التحكّم الكامل بحساباتهم المصرفيّة، ويمكّنهم من الاطّلاع الدائم والفوري على أرصدة حساباتهم وحركتها، ومختلف بياناتها 7/24، إضافة إلى تحويل المال بين حسابات العملاء الخاصّة بهم (تحويلات من حساب إلى حساب)، وبين العملاء لدى بنك عودة (تحويلات داخليّة)، وحتّى التحويلات الخارجيّة إلى حسابات خارج بنك عودة (محليّاً أو دوليّاً)، وكذلك دفعات بطاقات ائتمان (تسديد دفعات شهريّة لبطاقات MasterCard، Visa وAMEX، وتسديد فواتير، وطلب دفتر شيكات. 

ويؤكد أن العملاء يحتاجون الى السهولة والراحة والسرعة في اتمام عملياتهم بالاضافة الى الاستفادة من تجارب مصرفية أفضل، وهو ما يأخذه بنك عودة على محمل الجد.
يؤكد كارمنيان أن بنك عودة قدّم حلولاً رقمية جديدة في مجال الأعمال حيث تم مؤخراً تحديث التطبيق الخاص لهذا الغرض، وأصبح بامكان العملاء إجراء معاملاتهم بطريقة أسهل والتركيز أكثر على تطوير أعمالهم وزبائنهم من دون الاضطرار الى هدر الوقت بالزيارات اليومية لاجراء العمليات المصرفية الاعتيادية.

ويشدّد كارمنيان على أن بنك عودة طوّر مفهوم مركز الاتصال الى مستوى جديد، مشيراً الى ان عودة يؤمن بأنه اذا اردنا مرافقة زبائننا خلال رحلتهم في مجال الأعمال علينا تأمين مركز تواصل يقدم الحلول ويجيب على المتطلبات ويقدم السند والدعم للعملاء بالاضافة الى تقديم تجربة مصرفية فريدة من نوعها على أكثر من مستوى.
ماذ عن العام 2019؟
يقول كارمنيان إن العام 2019 سيكون عاماً مثيراً للاهتمام. ففي السنوات الأخيرة أحدث بنك عودة تغيراً على مقياس كبير  في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.
فما جديده للعام 2019؟ شاهد الفيديو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى