أخبار عاجلة
بالصورة: هل وقعتم ضحية أعماله؟ -
المطران مطر نعى الكاهن فرنسيس الخوري -

سوء الطقس يزيد المبيعات بالدنمارك

سوء الطقس يزيد المبيعات بالدنمارك
سوء الطقس يزيد المبيعات بالدنمارك
ففروع شركة "إكيا" السويدية للأثاث المنزلي في الدنمارك حصدت زيادة بنسبة 8% و11% في مداخيل البيع لشهري يوليو/تموز ويونيو/حزيران، وهي زيادة لم يشهدها أي شهر صيفي في السنوات الماضية.
إكيا ربطت بين سوء الأحوال الجوية و"اختيار المستهلكين الذهاب إلى المتاجر الكبيرة، وبالتالي منحهم فرصة لإعادة ترتيب منازلهم، ولحسن الحظ يخرجون بمشتريات من متاجرنا"، وفقا لما قاله مدير مساعد لأحد الفروع، مادس نورهيدا، للتلفزيون الدنماركي.
ومن جانبها، شهدت دور السينما زيادة بنسبة 30%. إذ بدت شركة "نورديك" للسينما سعيدة "لأن الدنماركيين استبدلوا الشواطئ بزيارة دور العروض في عدد من المدن"، كما ذكرت الشركة في بيان لها حول مداخيل الشهر الماضي.
إلى جانب ذلك رصدت شركات السياحة والسفر زيادة في الباحثين عن رحلة سياحية بنسبة 30%، فارتفعت أيضاً الأسعار بناء على زيادة الطلب، خاصة باتجاه إسبانيا.
وبحسب الأرقام، فإن السائح في الدنمارك يحتاج مبالغ ضئيلة نسبية، مقارنة مع دول أخرى أوروبية. ويمكن القول إن ما بين 150 يورو و200 يورو، تكفي لقضاء يوم في الدنمارك، شاملة الإقامة والطعام والنقليات في حال استخدامها، وفنادق 5 نجوم. وتعتبر معظم مواسم السنة جاذبة للسياح في الدنمارك، إلا أن فصل الصيف دوما يعد الأكثر جذباً.
المتاحف المحلية في الدنمارك حصدت أيضاً أرباحاً مرتبطة بسوء الأحوال الجوية لهذا الصيف. فقد زاد زوار متحف "لوزيانا" بين 21% و30%.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ما حجم الأموال التي سيطر عليها "داعش" في العراق؟
التالى "إيكاو" تدعو دول حصار قطر لاحترام حرية الملاحة الجوية

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة