السيسي يشرك "موانئ دبي" في تنفيذ مشروعات قناة السويس

السيسي يشرك "موانئ دبي" في تنفيذ مشروعات قناة السويس
السيسي يشرك "موانئ دبي" في تنفيذ مشروعات قناة السويس

أقر الرئيس المصري عبدالفتاح اليوم الأربعاء مشروع إنشاء شركة تنمية رئيسية مشتركة بين الهيئة العامة الاقتصادية لمنطقة قناة السويس ومجموعة موانئ دبي العالمية لتنفيذ مشروعات في منطقة قناة السويس.

وقال السيسي خلال الاجتماع الذي عقده مع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وسلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة مجموعة موانئ دبي العالمية ورئيسها التنفيذي: إن ستقدم كافة أوجه الدعم اللازم من أجل بدء تنفيذ المشروعات في أسرع وقت.

وأعرب السيسي عن ترحيبه "بتعزيز التعاون مع مجموعة موانئ دبي العالمية وقيام المجموعة بتوسيع نشاطها في خاصة في ظل دورها الهام في دعم حركة التجارة الدولية وتطوير صناعة الموانئ العالمية" حسب بيان للرئاسة المصرية.

ومن جهته، استعرض سلطان أحمد بن سليم نشاط المجموعة في مصر والتي تدير ميناء السخنة ضمن 78 ميناءً بحرياً وبرياً تتولى إدارتها في 40 دولة في مختلف أنحاء العالم، مؤكداً حرص الشركة على تنفيذ خطة استثمارية متكاملة في مصر تضم عدداً من المشروعات التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

وأعرب بن سليم عن "تطلع المجموعة لتعزيز نشاطها في مصر وتطوير وتنمية استثماراتها في المنطقة الاقتصادية من خلال إنشاء منطقة صناعية ولوجستية وتجارية متكاملة تشمل كافة الخدمات والمناطق السكنية والترفيهية وذلك في ضوء ما لمسوه من توجهات إيجابية للحكومة المصرية وحرص قيادتها على تذليل مختلف العقبات التي تواجه المستثمرين".

اقــرأ أيضاً

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخليج يزيد استثماراته في الديون الأميركية..والسعودية في المقدمة
التالى الأردن يرفع أسعار المحروقات

ما رأيكم بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة

إعلانات مدفوعة