إن إم سي للرعاية الصحية تستحوذ على "كوزموسيرج

إن إم سي للرعاية الصحية تستحوذ على "كوزموسيرج
إن إم سي للرعاية الصحية تستحوذ على "كوزموسيرج

أعلنت إن إم سي للرعاية الصحية ومقرها دولة العربية المتحدة، أنها نفذت عمليتي استحواذ بقيمة 207 ملايين دولار أمريكي، تضمنت 70% من "كوزموسيرج" وبقيمة 170 مليون دولار أمريكي، والاستحواذ على 80% من مجموعة السلام الطبية مقابل 37 مليون دولار أمريكي.

وقال براسانت منغات، الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي: "إن هذه الاستحواذات والعمليات تنسجم تماماً مع الخطط الاستراتيجية لشركتنا، وستكمل "كوزمسيرج"، التي تقدم خدمات الجراحة التجميلية والطب التجميلي، باقة الخدمات التي نقدمها في "إن إم سي"، فيما سيسهم استحواذنا على مجموعة السلام في استمرارية توسعنا الجغرافي في المملكة العربية السعودية".

وأضاف منغات: "لا يزال السوق السعودي مهماً وواعداً بالنسبة لنا، وعلى الرغم من وصولنا إلى ما يقارب 800 سرير ما بين أصول طبية جاهزة أو تحت الإنشاء في  المملكة، لانزال نطمح بالمزيد من التوسع في السوق السعودي".

ومن المتوقع استكمال الاستحواذ النقدي على "كوزمسيرج"، خلال الربع الأول من 2018. وتبلغ القيمة السوقية للشركة 250 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن تعلن عن تحقيق أرباح قبل الفائدة والضرائب قدرها 20.5 مليون دولار أمريكي في 2017 مع وصول الإيرادات إلى 67 مليون دولار أمريكي.

وتدير "كوزمسيرج" 17 عيادة، ويجري حالياً بناء عيادتين جديدتين ومستشفى يضم 10 أسرة في  دولة الإمارات العربية المتحدة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النفط يواجه صعوبات في تجاوز 70 دولاراً للبرميل

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة