أخبار عاجلة
انطلاق العقد العربي للحق الثقافي 2018-2027 -
زوارة.. حرس السواحل يُنقذ 25 مهاجراً غير شرعي -

تفاعل مصري كبير مع منتدى مسك للتواصل الاجتماعي

أقامت مؤسسة مسك الخيرية منتدى للتواصل الاجتماعي تحت شعار لغة الشباب العربي الجديدة لأول مرة في ، وذلك بقاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة القاهرة، وشهد تفاعلا كبيرا وحضورا مميزا من شباب مصر.

واستضاف المنتدى عددا كبيرا من النجوم والمتخصصين في مجال التواصل الاجتماعي، سواء من مصر أو والعالم، منهم أسامة جورج سلامة رئيس السياسات والعلاقات الحكومية الشرق الأوسط، ولاعب المنتخب المصري السابق لكرة القدم أحمد حسن، والفنان أحمد فهمي، والفنان محمد #هنيدي، وهيدلي.

وقال إسلام نادر، مسؤول العلاقات العامة بجامعة القاهرة، إن الإقبال على هذا المنتدى كان لافتا، حيث يعتبر من أكبر المنتديات التي أقيمت في الجامعة وضم أكثر من 4000 فرد.

وقال محمد مروان أبو عزة، المدير التنفيذي للتسويق والتواصل في #مسك الخيرية إن الهدف من إقامة هذا المؤتمر هو تمكين الشباب العربي من الاتحاد نحو تأثير إيجابي للمنطقة والعالم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويعتبر المنتدى باكورة برامج ومبادرات مسك الخيرية في مصر والشرق الأوسط.

وتناول المنتدى كما يقول أبو عزة عدة محاور، وهي وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية الاستفادة من قوتها، وأهمية محو الأمية الإعلامية في العالم الرقمي المترابط، والأخلاقيات على وسائل التواصل الاجتماعي، وما الذي يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي أن تقدمه للشباب، وتعزيز الأثر، والاستفادة من قوة وسائل التواصل الاجتماعي للشباب العربي".

يذكر أن مؤسسة مسك الخيرية تكرس أهدافها لرعاية وتشجيع التعلم وتنمية المهارات القيادية في المملكة العربية من خلال التركيز على الشباب وتقديم الفرص التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم.

وتسعى المؤسسة إلى تحقيق هذه الأهداف من خلال مبادراتها وشراكات استراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة حول العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لأول مرة منذ 13 عاما.. السيسي يؤدي اليمين أمام البرلمان
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة