أخبار عاجلة

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

«السيسي» عن نتائج الإصلاح: «لم ندخل في حالة الخراب التي كنا نتجه لها»

«السيسي» عن نتائج الإصلاح: «لم ندخل في حالة الخراب التي كنا نتجه لها»
«السيسي» عن نتائج الإصلاح: «لم ندخل في حالة الخراب التي كنا نتجه لها»

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن نتيجة الإصلاح الاقتصادي حتى الآن، هي عدم الدخول في حالة الخراب التي كانت الدولة تتجه إليها، قبل إجرءات الإصلاح.

وأضاف «السيسي»، خلال جلسة «اسأل الرئيس» ضمن فعاليات المؤتمر الدوري الخامس للشباب، مساء الأربعاء، أن المشروعات التي تنفذها الدولة في مجال الزراعة والسلع الغذائية أثرت في انخفاض الأسعار، بالرغم من عدم استكمال المشروعات حتى الآن، موضحًا أنه عند استقبال شهر رمضان، بدون توفير هذه السلع بوفرة، لارتفعت الأسعار.

وأشار إلى عمل الدولة على توفير السلع للمواطنين من خلال منافذ موزعة على مستوى الجمهورية حتى لا يتعامل المواطن مباشرة مع آليات السوق الحر، والتي وصفها بأنه لم تنضبط بعد، مضيفًا أن مثل هذه الخطوات تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطن.

وعن مشروعات الأسماك واللحوم، قال إنها حتى الآن لم تساهم في خفض الأسعار، إلا أنها منعت القفز في الأسعار أكثر من ذلك، مستطردًا: «اصبروا بس شوية».

وتابع: «إنتاجنا من الألبان كان 106 ألف طن ونحن نتحدث عن 124 ألف طن إضافية، مين يقدر يعمل خلال سنة أو سنة ونص؟ ويصل إلى 125%».

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر الوطني الخامس للشباب، بحضور عشرات المسؤولين في الدولة، وبمشاركة نحو 1500 شاب وفتاة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصر | تنسيق مصري سوداني لمواجهة تجاوزات وسائل التواصل

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو