صلاح يتصل بعائلته بعد إصابته وهذا ما قاله عن المونديال

صلاح يتصل بعائلته بعد إصابته وهذا ما قاله عن المونديال
صلاح يتصل بعائلته بعد إصابته وهذا ما قاله عن المونديال

نشر عدد من رواد مواقع التواصل في أول صورة لمحمد صلاح للاعب المصري المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي بعد إصابته الخطيرة، التي مني بها خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا مع فريق الإسباني، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية والفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو يرتدي "جبيرة" حول كتفه الأيمن الذي لحقت به الإصابة وتبدو عليه علامات الحزن.

من جانب آخر كشف الجهاز الطبي لليفربول أن إصابة اللاعب عبارة عن اشتباه في إصابة بمفصل الكتف، مؤكدا أنه سيتم إجراء أشعة اليوم الأحد لتحديد مدة العلاج.

في سياق متصل صرح الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالجهاز الطبي لنادي ليفربول وتبين أن صلاح أصيب في مفصل الكتف، وستحدد الأشعة مدة علاجه، وغيابه عن المباريات، فيما كشف عدد من أهالي قرية نجريج مسقط رأس صلاح أن اللاعب أجرى اتصالا بعائلته وطمأنهم على إصابته وأكد لهم أنه سيلحق بمباريات مونديال .

وكان اللاعب المصري قد أصيب في كرة مشتركة مع سيرغيو راموس لاعب ريال مدريد في الدقيقة ٣٠من المباراة قبل أن يتم استبداله.

وأثارت إصابة صلاح غضب المصريين حيث أطلقوا هاشتاغات على مواقع التواصل، تندد باللاعب الإسباني، وتتهمه بتعمد إيذاء نجمهم المحبوب، للتخلص منه، وإفساح الطريق أمام لاعبي ريال مدريد للفوز بالبطولة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مصر تطلب الكشف عن سبب انتحار أحد رعاياها بإيطاليا 
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية