نجمات بصيحة الجمبسوت..من ارتدته بشكل أفضل؟

تحرص كل نجمة أن تظهر بأجمل صورة لديها، سواء كان باختيار المكياج والشعر، أو القطعة التي سترتديها، وتصميمها.

الجمبسوت من القطع المميزة، إلا أنها لا تناسب كل أجساد الفتيات لهذا، عندما يقع اختيار النجمة على هذا الموديل، فهي تعمد إلى إبراز جمالها ورشاقتها.

لاحظنا أن النجمة اللبنانية نوال الزغبي تميل لارتداء الجمبسوت كثيرًا سواء في إطلالاتها العادية، أو الحفلات والمهرجانات الكبيرة، خاصة أنه يبرز جمالها وشبابها الدائم، وطولها كذلك.

أعجبنا اختيارها  الجمبسوت بـ البنطلون الشارليستون الواسع، مع الدانتيل الشفاف من ناحية التوب، والتطريزات المتداخلة، والأكمام الطويلة.

اطلالة نوال الزغبي
اطلالة نوال الزغبي


كذلك لفتتنا إطلالات النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بـ الجمبسوت الضيق والشفاف، مثل هذا الموديل الملفت باللون الأسود الشفاف، المكشوف عند الخصر، والضيق من ناحية القدمين، ونسقت معه حذاء بذات اللون من إحدى الماركات الشهيرة.

اطلالة النجمة اللبنانية هيفاء
اطلالة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي


أعجبتنا إطلالة الفنانة التونسية درة بـ الجمبسوت الأسود الذي يبدو شفافًا، لكنه جاء مبطنًا بلون الجسم، واختارت أن تكون البطانة للـ بنطلون أكثر احتشامًا على شكل شورت.

اطلالة الفنانة التونسية درة
اطلالة الفنانة التونسية درة


بانتعال الكعب العالي المناسب، يمكن للفنانة التي تتمتع بقصر القامة أن تختار هذا الموديل، وهو ما فعلته المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عند ارتدائها الجمبسوت الأبيض الأنيق، واختارت معه حذاء بـ كعب عال جدًا باللون الفضي، في إحدى حفلاتها.

اطلالة نانسي عجرم
اطلالة نانسي عجرم


بجسدها الممشوق وطولها، تتباهى "شمس الغنية اللبنانية" نجوى كرم ، باختيار التصاميم والموديلات الأنيقة، و من بينها الجمبسوت البسيط، بالخامات الفخمة، والألوان الراقية، مثل هذا الجمبسوت باللون الأرجواني الربيعي، مع الكتف الواحدة والكشاكش من الأمام والخلف، وكذلك الجمبسوت الأسود البسيط جدًا دون وجود أي تفاصيل أخرى.

اطلالة نجوى كرم
اطلالة نجوى كرم

إليك بهذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات بصيحة الجمبسوت، من ارتدته بشكل أفضل؟.

صيحة فساتين الأوف شولدر خيار النجمات المفضل

هذا النوع من الشنط رفيق مدونات الموضة

هبه مجدي تتألق بإطلالات محتشمة وناعمة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أنجلينا جولي تعود للإطلالات الجذابة بهذا الفستان
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية