أخبار عاجلة
عون يلوّح بـ”الصفّارة الدستورية” -
جبهات تبرد وأخرى تشتعل -

الأحمر الجريء خيار النجمات في الحفلات والمهرجانات.. من ارتدته بشكل أفضل؟

الأحمر الجريء يعتبر واحدًا من الألوان المفضلة للكثير من النجمات على السجادة الحمراء، أو في المهرجانات الكبيرة، على الرغم من أن ارتداءه على السجادة الحمراء يعتبر جرأة كبيرة، إذ تبدو الإطلالة باهتة بعض الشيء.

لفتنا اختيار النجمة المصرية يسرا الأحمر اللامع الميتاليك، مع حزام الخصر، والذيل الطويل، الممتد من كلا الجانبين، طويل الأكمام، وارتأت رفع شعرها للوراء، وفضلت أن تختار قيراط أذن بحجم كبير باللون الذهبي، بدلاً من العقد نظرًا إلى طول الأكمام.

ظهرت بتصميم مشابه من ناحية الذيل من الجانبين الفنانة الشابة هنا الزاهد، ولكنها اختارته بخامة الستان الناعمة، منسدل الأكتاف، مكشوفًا من ناحية الصدر.

أطلّت النجمة اللبنانية يارا، بفستان بـاللون الأحمر، قصير، أنثوي، ناعم يعكس ملامحها الرقيقة، مطرز بـالدانتيل من الأعلى، ومنسدل بخامة البيليسيه المتكسرة من الأسفل، ونسقت معه حذاء عالي الكعب باللون الأوف وايت.

كعادة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بخروجها عن المألوف، اختارت فستانًا طويلًا، بـأكمام طويلة، وفتحة طويلة من جنب واحد من الشيفون، مع تطريزات بالخرز البارز والدانتيل الشفاف على التوب العلوي.

كذلك اختارت النجمة كندة علوش اللون الأحمر لإطلالتها بفستان طويل الأكمام من تصميم العالمي إيلي صعب Elie Saab، مع حزام الخصر باللون ذاته، وجاء الفستان ماكسي طويلًا محتشمًا، واختارت معه كلتش ذهبي اللون من تصميم نفس الدار.

أعجبنا اختيار النجمة اللبنانية نوال الزغبي قصَة ال warp لإطلالة أكثر رشاقة، مع فتحة جريئة من الأمام، تعكس ذوقها المتميز.

إليك بهذا الألبوم أجمل وأجرأ اختيارات النجمات بـاللون الأحمر، من ارتدته بشكل أفضل برأيك؟.

  1. 12

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أنجلينا جولي تعود للإطلالات الجذابة بهذا الفستان
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية