أخبار عاجلة

أفكار منوعة لارتداء الجمبسوت من حنان الخضر

تتميز اطلالات حنان الخضر بأنها أنيقة وتتمتع بأنوثة لافتة، ودائمًا ما يكون فيها لمسات شبابية وعصرية، ومن يتابع حسابها الشخصي على انستقرام، والذي تمتلك عليه ما يقارب الـ 2 مليون متابع، يكتشف أنها تميل في خياراتها لاتّباع أحدث صيحات الموضة، والصيحة المفضلة بالنسبة لها هي الجمبسوت. 


حيث وفي مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال، شاهدنا حنان الخضر في الجمبسوت وقد نسقته بأساليب مميزة ومتنوعة، وإليكِ بعض الأفكار:

اختارت حنان الخضر في هذا اللوك جمبسوت أنيقًا باللون الأسود، بقصّة ضيّقة وياقة مفتوحة على شكل حرف V، وقد زينته بحزام عريض من الجلد على الخضر، خلق توازنًا في الاطلالة بشكل عام، وأكملت اللوك بأقراط لافتة.

حنان الخضر في جمبسوت أنيق باللون الأسود


جمبسوت صيفي معرق برسومات الورود تألقت به حنان الخضر بقصة واسعة ومريحة، وقد نسقت معه شنطة يد من الجلد باللون البيج، ونظارات شمسية بقصة الطيار وبعدسات ملونة باللون الزهري.

جمبسوت صيفي معرق اختارته حنان الخضر


اطلالة أُخرى مميزة في الجمبسوت اعتمدتها حنان الخضر، حيث اختارته باللون الأحمر بقصة مكشوفة الأكتاف، وقد نسقت معه صندلًا أسود من “هرمس” Hermes، وحقيبة يد من “لويس فويتون” Louis Vuitton، ونظارات شمسية كبيرة.

حنان الخضر في جمبسوت باللون الأحمر

لوك رسمي بالجمبسوت الزهري اختارته حنان الخضر، وقد بدت قصة الجمبسوت أنثوية وناعمة، وذات طابع محتشم مثالي للنساء العربيات.

لوك رسمي بالجمبسوت الزهري اختارته حنان الخضر


استوحي من حنان الخضر أجمل اطلالات متنوعة في الجمبسوت. 

 

تابعي أيضاً: 

حنان الخضر من مغنية إلى فاشينيستا على انستقرام!

حنان الخضر تبهر عشاقها على شاشة رمضان المغرب في "فرصة العمر"

اكسسوارات شعر حنان الخضر تزيدها جاذبية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأنتيك في الديكورات المودرن
التالى كايلي جينر في 21 إطلالة في عيد ميلادها الـ 21
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي