ارتفاع طفيف في مستويات اليورو بعد التداولات السلبية يوم الجمعة

ارتفاع طفيف في مستويات اليورو بعد التداولات السلبية يوم الجمعة
ارتفاع طفيف في مستويات اليورو بعد التداولات السلبية يوم الجمعة

افتتح اليورو تداولات الأسبوع بارتفاع طفيف وذلك بعد أن انهى جلسة يوم الجمعة الماضية على انخفاض، بينما استطاع اليورو أن يسجل ارتفاع الأسبوع الماضي والارتفاع لأعلى مستوى في ثلاثة سنوات مقابل الدولار.

 

تراجع مستويات الدولار تساعد العملة الأوروبية الموحدة على الارتفاع خاصة في ظل التوقعات بأن البنك المركزي الأوروبي في طريقه إلى سحب التحفيز النقدي والعمل على تضييق السياسة النقدية، وهو ما يقلص الفجوة بينه وبين البنك الاحتياطي الفدرالي.

 

هذا الأسبوع تهتم الأسواق ببيانات أداء القطاع الصناعي وقطاع الخدمات عن اقتصاد منطقة اليورو، وذلك من اجل توقع وقياس معدلات النمو خلال الرفع الأول من العام.

 

بالإضافة إلى هذا تتطلع الأسواق لمحضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي بهدف معرفة نظرة البنك إلى مستقبل السياسة النقدية وأسعار الفائدة في ظل تحسن أداء قطاع العالة وارتفاع معدلات التضخم.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2422 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2435 وأدنى مستوى عند 1.2401 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2401.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يتراجع لليوم الثاني بعد بيانات القطاع الصناعي في استراليا
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة