أخبار عاجلة
بالفيديو… نوح زعيتر: “هودي فركوشين ونص” -
هل رأيتم هذا الشاب؟ -
قبائل شمر تطالب الحكومة العراقية بتسليحها -
في المجر.. إذا ساعدت لاجئا فمصيرك السجن -
قتيل في الدكوانة -

اليورو يرتفع لليوم الثاني بعد تراجع مستويات الدولار

اليورو يرتفع لليوم الثاني بعد تراجع مستويات الدولار
اليورو يرتفع لليوم الثاني بعد تراجع مستويات الدولار

استطاع اليورو أن يرتفع لليوم الثاني على التوالي وذلك بعد ان تراجعت مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية يوم أمس، ليفتح الباب أمام اليورو ليتوقف عن الهبوط ويعكس حركته نحو الأسفل.

 

الدولار الأمريكي انعكست حركته نحو أسفل قبل نهاية جلسة الأمس متأثراً بقرار الرئيس الأمريكي برفع التعريفة الجمركية على الصلب والألومنيوم، حيث تزايدت المخاوف من الحرب التجارية مع الصين.

 

أما عن شهادة جيروم باول الثانية أمام الكونجرس فلم تشهد التفاؤل الكافي لاستمرار الدولار على الارتفاع وذلك بعد ان أشار أنه لا توجد دلائل مؤكد على تعافي معدلات الأجور، لينعكس ذلك بالسلب على مستويات الدولار الأمريكي، ويعطي الفرصة لليورو أن ينهي عملية الهبوط.

 

البيانات الأوروبية فشلت في دعم ارتفاع اليورو خلال الفترة الأخيرة ليسجل ادنى مستوياته في ستة أسابيع يوم أمس، ولكن انخفاض الدولار كان كافي بتعديل حركة اليورو نحو الأعلى.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2280 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.2281 وأدنى مستوى عند 1.2261 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.2265.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يتراجع لليوم الثاني بعد بيانات القطاع الصناعي في استراليا
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة