أخبار عاجلة
البقاع على شفير اندلاع “حرب عصابات” -
أحلام سعد… على شاكلة من؟ -
فضل الله لـ«الأخبار»: قوانين الإعلام بالية -
في سمائنا «اف 35» -
الحكومة الجديدة: التكليف لرئيسها والتأليف للكتل -
الحرب على اليمن… فرنسية أيضاً -
اليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة -
البقاع على شفير اندلاع «حرب عصابات» -

تذبذب الدولار الأسترالي مع تضارب البيانات عن الاقتصاد الاسترالي

تذبذب الدولار الأسترالي مع تضارب البيانات عن الاقتصاد الاسترالي
تذبذب الدولار الأسترالي مع تضارب البيانات عن الاقتصاد الاسترالي

شهد الدولار الأسترالي تراجع طفيف خلال تداولات اليوم ليستمر في التذبذب مقابل نظيره الأمريكي، وذلك في ظل تضارب البيانات الاقتصادية التي صدرت اليوم عن الاقتصاد الأسترالي.

 

مؤشر توقعات التضخم عن الاقتصاد الأسترالي خلال شهر فبراير / شباط أظهر انخفاض بنسبة 0.1 % بعد ان كانت القراءة السابقة تشهد ارتفاع بنسبة 0.3 %، بينما ارتفع مؤشر تصريحات البناء عن شهر يناير / كانون الثاني بنسبة 17.1 % بعد انخفاض كبير خلال الشهر السابق بنسبة 20.6 $ وكانت التوقعات مرتفعة بنسبة 5.1 %.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7746 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7769 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7760 وسجل أدنى مستوى عند 0.7744

 

بينما من جهة أخرى تراجع مؤشر مدراء المشتريات لقطاع الخدمات في الصين خلال شهر فبراير / شباط إلى المستوى 54.2 وكانت القراءة السابقة مرتفعة بقيمة 54.7 والتوقعات عند 54.3.

 

تضارب البيانات الاقتصادية في استراليا وتراجع أداء قطاع الخدمات في الصين تسبب في تراجع الدولار الأسترالي ولكنه يظل ضمن نطاق التذبذب وذلك في ظل تراجع الدولار الأمريكي الذي ساعد على الحد من تدهور العملة الاسترالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يتراجع لليوم الثاني بعد بيانات القطاع الصناعي في استراليا
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة