أخبار عاجلة
بالفيديو… نوح زعيتر: “هودي فركوشين ونص” -
هل رأيتم هذا الشاب؟ -
قبائل شمر تطالب الحكومة العراقية بتسليحها -
في المجر.. إذا ساعدت لاجئا فمصيرك السجن -
قتيل في الدكوانة -
توقيف عصابة سرقة سلبت خزنة بقوة السلاح -

الين الياباني يستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياته في 15 شهر

الين الياباني يستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياته في 15 شهر
الين الياباني يستمر في التداول بالقرب من أعلى مستوياته في 15 شهر

شهد الين الياباني تحركات ضعيفة مع بداية الأسبوع ليتداول بالقرب من أعلى مستوياته في 15 شهر أمام الدولار والتي سجلها يوم الجمعة الماضية، يأتي هذا في ظل تزايد التوترات في الأسواق وبحث المستثمرين عن الملاذ الآمن.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 105.54 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 105.43 ليسجل أدنى مستوى عند 105.41 وقد سجل اعلى مستوى عند 105.67.

 

يجد الين الياباني الدعم من استمرار تراجع مؤشرات الأسهم الأسيوية والعالمية في ظل المخاوف التي تزايدت منذ قيام الرئيس الأمريكي بالإعلان عن رفع التعريفة الجمركية على ورادات الصلب والألومنيوم.

 

المخاوف من الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة تزيد من بحث المستثمرين عن الاستثمارات البديلة والملاذ الآمن مثل الين الياباني، خاصة بعد أن جاء تقرير وزارة التجارة الصينية ليشير أن الصين ستدافع عن مصالحها التجارية، وانها تأمل أن تلتزم بالمعاهدات والأسس التجارية العالمية.

 

بالإضافة إلى هذا تنتظر الأسواق هذا الأسبوع اجتماع البنك المركزي الياباني في محاولة لمعرفة مستقبل البرنامج التحفيزي الضخم للبنك، خاصة بعد ان أشار رئيس البنك كورودا في شهادته أمام البرلمان الياباني أن التضخم قد يصل إلى المستهدف منتصف العام القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يتراجع لليوم الثاني بعد بيانات القطاع الصناعي في استراليا
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما هو المسلسل الرمضاني المفضل لديكم؟

الإستفتاءات السابقة