الدولار الأسترالي ينخفض لليوم الثالث على التوالي مع تعافي الدولار الأمريكي

الدولار الأسترالي ينخفض لليوم الثالث على التوالي مع تعافي الدولار الأمريكي
الدولار الأسترالي ينخفض لليوم الثالث على التوالي مع تعافي الدولار الأمريكي

انخفضت مستويات الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم الجمعة للجلسة الثالثة على التوالي وذلك في ظل تعافي مستويات الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية قبل صدور تقرير الوظائف عن الاقتصاد الأمريكي.

 

يذكر أن الصين قد أعلنت اليوم عن بيانات التضخم عن شهر فبراير / شباط، حيث ارتفع مؤشر أسعار المستهلكين السنوي بنسبة 2.9 % بأعلى من التوقعات بنسبة 2.5 % وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 1.5 %، بينما ارتفع مؤشر أسعار المنتجين السنوي بنسبة 3.7 % من 4.3 % وكانت التوقعات مرتفعة بنسبة 3.8 %.

 

يتداول زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.7782 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 0.7794 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.7786 وسجل أدنى مستوى عند 0.7776

 

ارتفاع معدلات التضخم في الصين فشل في دعم الدولار الأسترالي، وذلك بسبب قوة أداء الدولار الأمريكي مقابل العملات الرئيسية بشكل عام، ولكنه حط من معدل هبوط الدولار الأسترالي اليوم.

 

الجدير بالذكر ان الدولار الأمريكي شهد هذا التعافي الكبير بعد موافقة الرئيس الأمريكي على الاجتماع مع رئيس في ظل استمرار تحسن الأوضاع مع كوريا الشمالية مما زاد من الهدوء في الأسواق ودعم تحركات الدولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليورو يستسلم للهبوط مع غياب عدد من الأسواق الأوروبية في عطلة
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة