أخبار عاجلة
شاومي تعترف بعرض إعلانات عبر هواتفها -
سوني تعلن عن منصة ألعاب كلاسيكية مصغرة -
تيم كوك يدافع عن أسعار أجهزة آيفون الجديدة -

تراجع الدولار قبيل صدور قرار الفائدة الفيدرالية

تراجع الدولار قبيل صدور قرار الفائدة الفيدرالية
تراجع الدولار قبيل صدور قرار الفائدة الفيدرالية

تراجع أسعار الدولار أمام سلة العملات الرئيسية اليوم في ظل حالة الترقب الحذر التي تخيم على المستثمرين بشأن اجتماع لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي الأمريكي والذي يستمر على مدار يومين متتاليين.

 

حيث تراجع مؤشر الدولار الأمريكي وهو المؤشر الذي يقيس قوة عملة الدولار أمام سلة العملات المكونة من ست عملات رئيسية في تمام الساعة 14.25 توقيت جرينتش بنسبة بلغت 0.20% وسجل 93.64.

 

وتشير معظم التوقعات إلى احتمالية قيام البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع معدلات الفائدة لثاني مرة خلال العام الحالي، وهذا على خلفية اهتمام المشاركين بالأسواق للاستدلال على ما يشير إلى قيام البنوك المركزية بالسعي نحو تسريع وتيرة رفع معدلات الفائدة على مدار العام الحالي.

 

في حين أشارت البيانات بوقت باكر صباح اليوم إلى تنامي أسعار المنتجين خلال الشهر الماضي، والتوقعات أشارت إلى استمرار ارتفاع معدلات التضخم خلال العام، وهذا في اليوم التالي لصدور تقرير يوضح زيادة متوسطة بمؤشر أسعار المستهلكين في .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إقتصاد | تراجع الدولار الاسترالي للأدنى له منذ أواخر عام 2016 أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية