البيتكوين تحاول الارتفاع لتعويض خسائرها الحادة خلال الأيام الماضية

البيتكوين تحاول الارتفاع لتعويض خسائرها الحادة خلال الأيام الماضية
البيتكوين تحاول الارتفاع لتعويض خسائرها الحادة خلال الأيام الماضية

ارتفع سعر البيتكوين أشهر العملات الرقمية خلال تداولات اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن انخفضت بشكل حاد خلال الأيام الماضية، حيث استغل المستثمرين فرصة تسجيلها لمستويات منخفضة للعودة إلى الشراء.

 

وسعت البيتكوين من هبوطها خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، لتحاول اليوم عكس عمليات البيع التي بدأت بعد مسيرة لم يسبق لها مثيل لينعكس السعر إلى الهبوط على أعتاب المستوى 20 ألف دولار.

 

انخفاض أسعار البيتكوين جاء مع نهاية العام وسط رغبة المستثمرين في اغلاق بعض المراكز والحصول على السيولة النقدية قبل موسم الأعياد والعطلات ليشهد الأسبوع الماضي أسوأ أربعة أيام تداول على البيتكوين منذ عام 2015.

 

وتزامن هذا التعثر في مسيرة البيتكوين مع العديد من التحذيرات في الأسبوع الماضي من السلطات المالية حول ارتفاع المخاطر في التعامل على العملات الرقمية.

 

وأشار المحللين أن الارتفاعات القياسية التي سجلتها البيتكوين خلال هذا الشهر بما يزيد عن نسبة 150 % ربما يكون له ارتداد هبوطي كبير.

 

هذا وقد ارتفعت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الثلاثاء لتتداول عند 14347 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 13627 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 14320 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 13550 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة