أخبار عاجلة
حراك طلابي لتقييد تجارة السلاح بأميركا -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -

تراجع طفيف للين الياباني وسط تذبذب الأسهم الأسيوية

تراجع طفيف للين الياباني وسط تذبذب الأسهم الأسيوية
تراجع طفيف للين الياباني وسط تذبذب الأسهم الأسيوية

شهد الين الياباني تراجع طفيف خلال تداولات اليوم مقابل الدولار، وذلك في ظل عودة مؤشرات الأسهم الأسيوية إلى العمل وسيطرة التذبذب وغياب الاتجاه العام، الأمر الذي أثر على الين الياباني الذي يعاني هو الآخر من ضعف أحجام التداول في الأسواق.

 

الأسهم الأسيوية شهدت أداء متذبذب اليوم في ظل غياب اتجاه محدد في الأسواق وضعف أحجام التداول، وقد ساهم هذا في تحرك الين الياباني في اتجاه عرضي مع سيطرة نطاق محدد من التداولات على العملة اليابانية.

 

يتداول زوج الدولار مقابل الين الياباني حالياً عند المستوى 113.26 وذلك بعد ان افتتح جلسة اليوم عند المستوى 113.20 ليسجل أدنى مستوى عند 113.19 وقد سجل اعلى مستوى عند 113.35.

 

البنك المركزي الياباني قام بتثبيت سياسته النقدية دون تغير خلال اجتماعه الأخير هذا العام، وأشار إلى عدم رغبة البنك في سحب التحفيز في الفترة الحالية بسبب دعم النمو، إلا أن البنك سيجد سياسة مناسبة للخروج من برنامجه التحفيزي الضخم.

 

هذا وقد وافقت حكومة رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي خلال الأسبوع الماضي على ميزانية قياسية بلغت 860 مليار دولار للعام المالي 2018، مع التركيز بشكل أكبر على النمو أكثر من التقشف، مع التحفيز النقدي الذي يحافظ على انخفاض تكاليف الاقتراض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة