أخبار عاجلة
الجاذبية عنوان موضة النظارات الشمسية -
التنورة البليسيه لإطلالة أنيقة -
أسعار النفط تتراجع مع ارتفاع الدولار -

البيتكوين تستقر فوق المستوى 14 ألف دولار مع عثور المستثمرين على القاع

البيتكوين تستقر فوق المستوى 14 ألف دولار مع عثور المستثمرين على القاع
البيتكوين تستقر فوق المستوى 14 ألف دولار مع عثور المستثمرين على القاع

بدأ المستثمرين على البيتكوين في العثور على قاع فوق المستوى 14 ألف دولار خلال تداولات اليوم الجمعة بعد التحركات من قبل للحد من المضاربة وحماية العملاء والتي تسببت في خسارة البيتكوين أكثر من 8 % يوم أمس.

 

وقد هبطت العملة الرقمية بنحو 24 % من المستوى القياسي الذي سجلته عند 19511دولارا وذلك عندما افتتحت بورصة CME  التداول على العقود المستقبلية للبيتكوين.

 

الجدير بالذكر ان حكومة كوريا الجنوبية كانت من بين أعلى الأصوات المنادية بخطورة فقاعة المضاربة على البيتكوين، والتي لا تزال مرتفعة نحو 1400 في المئة لهذا العام.

 

وكانت خطوات كوريا الجنوبية لتحجيم التداول على البيتكوين تتضمن فرض حظر على فتح حسابات العملات الرقمية المجهولة وفرض تشريعات جديدة للسماح للمنظمين بإغلاق مراكز تداول العملات الرقمية اذا لزم الامر، وهو اجراء اوصت به وزارة العدل.

 

وكانت كوريا الجنوبية قد أعلنت في وقت سابق عن خطتها لفرض ضريبة على أرباح رأس المال من التداول على العملات الرقمية لمعالجة ما تراه على أنه خطر التكهنات المفرطة.

 

هذا وقد ارتفعت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الجمعة لتتداول عند 14821 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 14323 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 14938 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 14077 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة