أخبار عاجلة
قتلى بهجوم على عرض عسكري جنوبي إيران -
يطلب منهن إرضاع أطفالهن ليبتزهن لاحقًا -

إقتصاد | اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات

إقتصاد | اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات
إقتصاد | اتساع مؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين يفوق التوقعات

| صدر عن الاقتصاد الأمريكي القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميشيغان لثقة المستهلكين عن شهر أيلول/سبتمبر الجاري بما قيمته 100.8 موضحة الأعلى لها في ستة أشهر مقابل ما قيمته 96.2 في القراءة السابقة لشهر آب/أغسطس الماضي، لتعد بذلك القراءة الحالية أفضا من التوقعات التي أشارت لاتساع عند ما قيمته 96.7.

 

في تمام الساعة 02:06 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء العملة الخضراء مقابل سبع عملات رئيسية بنسبة 0.23% ليتداول حالياً عند 94.74 مقارنة بالافتتاحية عند 94.52 بعد أن حقق الأعلى له خلال تداولات الجلسة عند 94.77، بينما حقق الأدنى له منذ 31 من تموز/يوليو الماضي عند 94.36.

 

هذا وقد أوضحت التقرير الفرعية للمؤشر اتساع قراءة الأوضاع الاقتصادية الحالية إلى ما قيمته 116.1 مقابل ما قيمته 110.3 في القراءة السابقة لشهر آب/أغسطس، كما أظهرت قراءة التوقعات الاقتصادية اتساعاً إلى ما قيمته 91.1 مقابل ما قيمته 87.1 في القراءة الشهرية السابقة.

 

بخلاف ذلك، فقد أوضحت المؤشرات الفرعية تجاه التضخم انخفاض توقعات التضخم لعام واحد إلى نسبة 2.8% مقابل نسبة 3.0% في آب/أغسطس، كما تراجعت توقعات التضخم لخمس أعوام إلى نسبة 2.4% مقابل نسبة 2.6% في القراءة الشهرية السابقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إقتصاد | استقرار نمو الإنتاج الصناعي الأمريكي بخلاف التوقعات
التالى إقتصاد | تراجع الدولار الاسترالي للأدنى له منذ أواخر عام 2016 أمام الدولار الأمريكي في أولى جلسات الأسبوع
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.


 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية