أخبار عاجلة
ما يحدث لو عشت على أكل اللحوم فقط؟ -
الموت يسرق ثلاث نجمات في يوم واحد -
هل أدّى تعطيل مؤتمر مونرو غرضه؟ -
توفيا عاريين في السيارة.. هذا ما حصل! -
بالفيديو والصور.. إنفجار ضخم يهزّ بريطانيا -
الحريري: استقلت من السعودية لتكون More Dramatic -
بلدية لبنانية تحذر من الكلاب الشاردة! -

مراكز تداول العملات الرقمية في الصين تؤجل إطلاق منصاتها في كوريا الجنوبية

مراكز تداول العملات الرقمية في الصين تؤجل إطلاق منصاتها في كوريا الجنوبية
مراكز تداول العملات الرقمية في الصين تؤجل إطلاق منصاتها في كوريا الجنوبية

أكبر مركزين لتبادل العملات الرقمية في الصين قاموا بتأجيل عمليات إطلاق منصاتهما في بسبب الشكوك المحيطة بقوانين تنظيم الحكومة للتداول. حيث يعمل المنظمون حاليا على نظام لتحديد الاسم الحقيقي الذي ينهي التداولات المجهولة المصدر للعمليات الخفية في البلد.

 

ومنذ ان اغلقت الحكومة الصينية تبادلات العملات الرقمية في سبتمبر / أيلول الماضي، كانت اثنتان من أكبر منصات التداول في البلاد تستعد لدخول سوق كوريا الجنوبية. ولكن اللوائح الحكومية الجديدة أدت إلى تأجيل اتخاذ هذه الخطوة.

 

أنشأ مركز تداول أوكوين الصيني شركة تابعة تسمى أوكوين كوريا في أكتوبر / تشرين الأول مع خطة لبدء خدمة التداول في ديسمبر / كانون الأول من العام الماضي. لتبدأ المنصة في البداية بدعم 10 عملات رقمية، بما في ذلك البيتكوين والبيتكوين النقدية والأثير.

 

كما وضع مركز تداول هوبى خطة لإطلاق تبادل في كوريا الجنوبية. وقد أبرمت الشركة مؤخرا شراكة مع شركة سبي القابضة اليابانية لبدء عملياتها في . وفقا لجريدة نيكي.

 

في ديسمبر / كانون الأول قامت الحكومة الكورية بالعديد من الاجراءات بشأن تنظيم العملات الرقمية، وتتعلق معظم الاجراءات الأخيرة بإلغاء التداول المجهول للعمليات الخفية. كما أنشأت الحكومة نظام تحديد الاسم الحقيقي ومن المتوقع أن ينتهي ممارسة التداول المجهول بحلول 20 يناير / كانون الثاني الجاري.

 

هذا وقد انخفضت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الخميس لتتداول عند 15010 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 15150 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 15390 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 14953 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة