أخبار عاجلة
بالصور: عارضة مثيرة تخطف قلب نجم عالمي -
هل من أمطار في الأيام المقبلة؟ -

البتكوين تتراجع من أعلى مستوى فى أسبوع بفعل أنباء عن قيود جديدة فى الصين

البتكوين تتراجع من أعلى مستوى فى أسبوع بفعل أنباء عن قيود جديدة فى الصين
البتكوين تتراجع من أعلى مستوى فى أسبوع بفعل أنباء عن قيود جديدة فى الصين

تراجعت أسعار العملة الرقمية البتكوين بالتعاملات الفورية يوم الخميس للمرة الأولى فى ثلاثة أيام ،لتنزل من أعلى مستوى فى أسبوع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ،يأتي هذا التراجع وسط أنباء عن قيام المركزي الصيني بفرض قيود جديدة على تعاملات العملات الرقمية.

فى بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:13 جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول14570$ بارتفاع قدره 585$ بنحو 3.8% ،حيث سعر الافتتاح عند 15155 $ ،وسجلت أعلى مستوي عند 15430$ وأدنى سعر عند 14190$. 

 

أنهت عملة البتكوين الرقمية تعاملات الأمس مرتفعة بنسبة 3.3% ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،وسجلت أعلى مستوى فى أسبوع 15260$ لكل وحدة،بعدما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الثلاثاء أن الصندوق الاستثماري الخاص بأحد المؤسسين فى فيسبوك بيتر تيل اشتري ملايين الدولارات فى العملة الرقمية البتكوين.

 

ذكرت بعض الأنباء فى الصين عن قيام بنك الشعب خلال اجتماعه المغلق يوم الأربعاء بوضع قيود جديدة على تعاملات العملات الرقمية المشفرة ،لكن لم يعلن البنك على هذه القيود حتى الآن.

 

ومن ناحية أخرى قرر أكبر مركزين لتبادل العملات الرقمية فى الصين تأجيل عمليات إطلاق منصات التداول فى ،نظرا للشكوك التي تحيط بالقوانين الجديدة التي وضعتها الحكومة الصينية لتنظيم التداول.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة