أخبار عاجلة
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
هكذا يستمر طقس لبنان في الأيّام المقبلة -
مقدمات نشرات الأخبار المسائية -
العلاقة الجنسية…كيف ومتى ولماذا! -
الجميل ليس متحمساً للتحالف مع "القوات"... -
تجنّبوا هذه الطرقات لـ10 أيّام! -

عملة الدوجي الرقمية تصل قيمتها السوقية إلى 1 مليار دولار

عملة الدوجي الرقمية تصل قيمتها السوقية إلى 1 مليار دولار
عملة الدوجي الرقمية تصل قيمتها السوقية إلى 1 مليار دولار

عملة الدوجي الرقمية على مدى الشهر الماضي ارتفعت أكثر من 400 في المئة، لتصل لأعلى مستوى جديد على الاطلاق يوم الخميس فوق 0.01 دولار.

 

دفعت هذه الزيادة السعرية القيمة السوقية للدوجي إلى أكثر من 1 مليار دولار إلا أن أكثر من 101 مليون دولار في حجم التداول في الدوجي تمت على مدى الـ 24 ساعة الماضية.

 

وقال جاكسون بالمر، مؤسس العملة الرقمية والذي غادر الفريق في عام 2015 إن حقيقة أن معظم المحادثات التي تحدث في وسائل الإعلام تركز على إمكانات الاستثمار تثير القلق، لأنها تسترعي الانتباه بعيدا عن التكنولوجيا والأهداف الكامنة وراء هذه الحركة.

 

ماكس كيلر، مطور آخر لعملة الدوجي أشار إنه أمر مخيف قليلا عند العمل على البرمجيات التي تعمل على شبكة بمليار دولار لأنها تعد مسئولية كبيرة. ومع ذلك فهو فخور بما حققه فريق العمل وكونهم أصبحوا جزء من هذا المجتمع الكبير.

 

الجدير بالذكر أن سعر عملة الدوجي بدأ في الارتفاع بداية من شهر مايو / أيار 2017 بعد سنوات من الركود. وذلك مع العمل على تطوير تكنولوجيا العمل على هذه العملة الرقمية.

 

أما عن أهم وأشهر العملات الرقمية البيتكوين فقد انخفضت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الجمعة لتتداول عند 14869 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 15159 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 15192 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 14769 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة