تذبذب اليورو بعد حركة البيع من أجل التصحيح التي شهدها يوم أمس

تذبذب اليورو بعد حركة البيع من أجل التصحيح التي شهدها يوم أمس
تذبذب اليورو بعد حركة البيع من أجل التصحيح التي شهدها يوم أمس

تداول اليورو بشكل ضعيف خلال تداولات الجلسة الأسيوية اليوم الثلاثاء، وذلك بعد حركة البيع التي شهدها اليورو يوم امس مع بدء التصحيح على العملة الأوروبية بعد موجة الارتفاع التي شهدها خلال الفترة الماضية.

 

بيانات التضخم عن منطقة اليورو التي جاءت بأقل من المتوقع يوم الجمعة الماضية ساعدت على بداية عمليات البيع على العملة الأوروبية الموحدة خاصة مع ارتفاع الدولار مقابل العملات الرئيسية ليعوض جزء من مكاسبه.

 

هذا وقد تستمر عمليات التصحيح السلبي على اليورو أو قد يدخل في حالة من التذبذب داخل نطاقات تداول محددة على المدى القصير، وذلك مع تركيز الأسواق حالياً على تحركات الدولار في ظل التوقعات بشأن أسعار الفائدة والخطوات القادمة للبنك الاحتياطي الفدرالي.

 

ايضاً بيانات التضخم التي تصدر هذا الأسبوع عن الاقتصاد الأمريكي من شأنها أن تساعد على معرفة الخطوة القادمة للبنك الفدرالي، لتؤثر بدورها على تحركات الدولار الذي قد يجبر اليورو على الاستمرار في التصحيح.

 

يتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1970 وذلك بعد أن سجل أعلى مستوى عند 1.1975 وأدنى مستوى عند 1.1957 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1966.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة