أخبار عاجلة
انتقاد نادر من داخل إيران لمجازر الغوطة -

الشرطة والسلطات الضريبية تداهم مركز تداول عملات رقمية كبير في كوريا الجنوبية

الشرطة والسلطات الضريبية تداهم مركز تداول عملات رقمية كبير في كوريا الجنوبية
الشرطة والسلطات الضريبية تداهم مركز تداول عملات رقمية كبير في كوريا الجنوبية

اقتحمت الشرطة ووكالات الضرائب هذا الاسبوع أكبر مراكز تبادل العملات الرقمية في بسبب التهرب الضريبي وفقا لما ذكره اشخاص مطلعون على التحقيق يوم الخميس.

 

وقال مسؤول في سوينون، وهو أحد مراكز تبادل العملات الرقمية الرئيسي في كوريا الجنوبية، أن عدد قليل من المسؤولين من مصلحة الضرائب الوطنية قاموا بمداهمة مكتب الشركة هذا الأسبوع.

 

وقال المسؤول ان الشرطة المحلية تقوم ايضا بالتحقيق مع الشركة منذ العام الماضي وانهم يعتقدون ان ما تقوم به هو القمار وقال ان الشركة تتعاون مع التحقيق.

 

كما تمت مداهمة شركة بيثومب، ثاني أكبر مركز لتداول العملات الرقمية في كوريا الجنوبية، من قبل السلطات الضريبية يوم الاربعاء.

 

وقال مسؤول في بيثومب أنهم طلبوا من المسؤولين في الضرائب الكشف عن الاوراق والاتهامات.

 

وكانت السلطات المالية الكورية الجنوبية قد ذكرت من قبل انها تقوم بفحص ستة بنوك محلية تقدم حسابات افتراضية للعملات الى المؤسسات، وسط مخاوف من ان تزايد استخدام هذه الاصول يمكن ان يؤدى الى زيادة في الجريمة.

 

وتستمر الحملة على مراكز التداول صاحبة أكبر معدلات سيولة وازدحام في التداولات في العالم، بينما تحاول الحكومة تهدئة الطلب المحموم على تجارة العملات الرقمية في رابع أكبر اقتصاد في آسيا.

 

هذا وقد انخفضت الأسعار اللحظية للبيتكوين خلال تداولات اليوم الخميس لتتداول عند 13319 دولار بعد أن افتتحت تداولات اليوم عند 14895 دولار وكانت قد سجلت أعلى مستوى عند 14949 دولار بينما سجلت أدنى مستوى عند 13056 دولار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الدولار الأسترالي يوسع من خسائره بعد انخفاض كبير في تصريحات البناء

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة