أخبار عاجلة
ضبط مستودعات غذائية تتلاعب بتواريخ الصلاحية -

محمد الملا: تنظيم الإخوان يبث أخبارا مفبركة وينشر سمومه

محمد الملا: تنظيم الإخوان يبث أخبارا مفبركة وينشر سمومه
محمد الملا: تنظيم الإخوان يبث أخبارا مفبركة وينشر سمومه

| اعتبر الإعلامي الكويتي، "محمد الملا"، أن إساءة للكويت وأميرها، هي إساءة لكل عربي شريف، مؤكداً أن الشعب اللبناني سيحاسب #قناة_المنار و #حزب_الله ، وعلى الحكومة اللبنانية اتخاذ موقف حاسم من تلك القناة.

وأتى حديث الملا تعليقاً على استضافة قناة المنار الأسبوع الماضي، لصحافي لبناني محسوب على فريق حزب الله، وجه إهانة لأمير الكويت.

وفي حديثه لـ "العربية.نت" قال الإعلامي والمهندس الكويتي: "الأحزاب تسعى دائما للسيطرة على القرار السياسي للدولة، وتعمل من أجل أهدافها وأجندتها الخاصة، واليوم تنظيم الإخوان الدولي من خلال ومحطاته التلفزيونية، يبث أخبارا مفبركة لنشر الفتنة بين الدول، ويتبنى أخبار الجماعات المتطرفة إضافة إلى حزب الله والحوثيين، بهدف بث التفرقة بين الأشقاء وتعزيز وتقوية مواقف الجماعات الإرهابية وأحزابها".

دول الخليج ترفض التدخل بشؤونها بحجة حقوق الإنسان

وأضاف: "إن الدول الداعمة للإرهاب، تسعى لضرب الوحدة الوطنية داخل الدول الآمنة، وتفرقة المجتمع ونشر الضغينة والإحساس بالضعف، حتى تخضع الحكومات لمطالب هذه الجماعات الإرهابية والدول التي تمولها".

كما أكد أثناء حديثه "أن دول الخليج ترفض أي تدخل عربي، أو حتى عالمي في شؤونها الداخلية بحجة حقوق الإنسان وغيرها، فنحن أكثر الدول التي تحافظ على إعطاء الفرد حقوقه، أما الدول التي تدعي أنها تحافظ على حقوق الإنسان، فهي تناست أنها قتلت حق الإنسان"، ضارباً مثلا، وهو ما يقوم به الحرس الثوري الإيراني داخل ، والجماعات الإرهابية في وسوريا.

وتابع قائلاً: "كلنا شاهدنا داخل يقصفون قوافل الإغاثة، ويجندون الأطفال لزجهم كدروع بشرية في الحروب، لوقف تقدم القوات الشرعية".

"قنوات فبركة تبث سمومها"

إلى ذلك، شدد على أن "أكثر القنوات التي تبث الأخبار المفبركة هي قناة الجزيرة وقناة المنار"، مضيفاً أن "الكويت ترفض ما يقوم ببثه أتباع هاتين القناتين على ".

أما بالنسبة للدول التي تمولهما، فقال: "سيدفعون ثمن هذا الطيش وهذه الخيانة قريباً".

كما كشف عن العديد من القنوات التي تبث من ، بهدف تشويه سمعة والسعودية، قائلاً: "هناك قنوات تبث من تركيا تساهم في نشر الأكاذيب عن مصر، والمستغرب أن هذه الأبواق تركز أكاذيبها على ، أو مصر، حتى وصل الأمر بصناعة فيديوهات وفبركة لقاءات كاذبة للإساءة للدول الكبرى كالسعودية والكويت ومصر والإمارات، تلك الدول التي تتصدى للإرهاب".

إلى ذلك، أكد الملا أنه "قريباً سينتهي الإرهاب، ولن نسمع عن الدول التي تمول مثل تلك القنوات التي تبث سمومها في أمتنا العربية، فالإعلام الحقيقي هو الذي يبني الدول، ويكشف الحقائق، وليس الإعلام الموجه الخبيث الذي يفرق الأمة العربية كأبواق الإخوان والحرس الثوري الإيراني".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى خاص.. تفاصيل حملة التجسس الإلكتروني القطرية في أميركا
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

دليل مواقع الفيصل

الدراسة في بلاروسيا

 
‎مجموعة نافذة العرب‎
Facebook Group · 32,719 members
إنضم للمجموعة
إنضم لمجموعة نافذة العرب على فيسبوك
 
 

شات كتابي

|

دليل المواقع العربية