أخبار عاجلة
باسيل: هدية عيد الميلاد ستكون إعلان الحكومة -
هاشم ردًا على الحجيري: بئس هذا الزمن! -
البستاني: مستمر في دعم المواطن الشوفي -

دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

لا تشرب القهوة في هذا المكان!

لا تشرب القهوة في هذا المكان!
لا تشرب القهوة في هذا المكان!

قد يحدث فنجان القهوة فرقا، على متن الطائرة، إذا كنت مسافرا على متن رحلة جوية صباحية أو كنت تصارع من أجل البقاء مستيقظا في رحلة طويلة.

ولكنّك قد تغيّر رأيك وتشتري مشروبك الساخن في أحد محال المطار بدلا من انتظار وصول طاقم الطائرة إلى الممرّ والحصول على المشروب باستخدام أوعية القهوة والشاي التي يعتمدونها، بعد أن كشفت إحدى مضيفات الطيران عن سرّ مثير للاشمئزاز حول القهوة التي يتمّ تقديمها على الطائرات.

في الواقع، إنّ ما صرحت به موظفة الطيران لن يكون خبرا سارا لمحبّي القهوة، حيث أنه يتعلق بالمياه التي يتم استخدامها عندما يقدم المضيفون المشروبات الساخنة من العربة.

وأخبرت المضيفة التي لم تكشف عن هويتها، موقع “Vice”: “لا تشرب القهوة على الطائرات، لأنه يتم تحضيرها من المياه ذاتها التي تمر عبر المراحيض”.

وأكدت المضيفة أن جميع ما يشربه المسافرون هو ماء الحمام، وهو أمر سيّء للغاية، باعتبارها مياه غير نظيفة ويمكن أن تحمل عددا من الجراثيم الخطيرة.

وقالت: “أجرينا أخيرا فحصا للمياه، وتبين أنها تحتوي على جراثيم من نوع الإشريكية القولونية، وجاء فريق الصيانة بعد ذلك، وقاموا بضغط بعض الأزرار، ومر الأمر على ما يرام”، وأضافت: “لذا تجنّبوا أي مشروب ساخن مثل القهوة أو الشاي على متن الطائرة”.

بالنظر إلى وصف مراحيض الطائرة بأنها “أكثر الأماكن إثارة للاشمئزاز على كوكب الأرض”، فإنه من الضروري إعادة التفكير في عادات شرب القهوة والشاي على متن الطائرات. وبالطبع هذا لا يعني أن جميع شركات الطيران تستخدم المياه الملوثة، أو أنها ليست آمنة للشرب عندما تكون على متنها لكنها ما زالت فكرة قاتمة.

وإذا كنت ممن لا يستطيعون السفر في الصباح الباكر من دون شرب القهوة، فيمكنك دائما الاستمتاع بفنجان من القهوة أو الشاي في أحد مقاهي المطار قبل بدء الرحلة.

كما أنّ هناك الكثير من المشروبات والوجبات الخفيفة الأخرى على متن الطائرة التي يمكن الحصول عليها، وإذا أردت تجنب إزعاج طاقم الطائرة فعليك عدم طلب وجبات الحمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لهذا السبب يدمن الرجال "ألعاب الفيديو" أكثر من النساء
التالى لاستهلاك هذه المأكولات المليئة بالكربوهيدرات

هل سيتم تشكيل الحكومة قبل نهاية السنة؟

الإستفتاءات السابقة

لينكات سيو