أخبار عاجلة

أبواب السعادة الزوجية تفتح أمام 5 أبراج هذا العام!

أبواب السعادة الزوجية تفتح أمام 5 أبراج هذا العام!
أبواب السعادة الزوجية تفتح أمام 5 أبراج هذا العام!
في العام 2019 يستعد مواليد 5 أبراج لعيش السعادة على مستوى الحياة الزوجية والعاطفية. هل أنتِ بينها؟

الثور
يطرق الحظ بابك هذا العام وخصوصاً على المستوى الزوجي والعاطفي. فقد تستعيد والشريك أيام ارتباطكما الأولى وتتخلصان من سوء الطالع الذي رافقكما في أيام سابقة. كذلك قد تفاجئكما بعض الأحداث السارة التي تنتظرانها منذ زمن طويل. وقد يظهر الانسجام التام بينكما، ما يساعدكما على تحقيق النجاح في الكثير من مشاريعكما.


الجوزاء
إذا كنت أعزباً من الممكن أن تلتقي شريك الحياة المناسب لك هذا العام. وقد يحدث ذلك عن طريق أصدقاء مشتركين. وهكذا تنشأ بينكما حالة من التفاعل والانسجام السريعين. وقد يودي بكما الحماس إلى القيام بخطوات سريعة وجريئة. إلا أنها تعدكما بالكثير من النتائج الجيدة فلا تترددا.

العذراء
إذا كنت من فأنت على موعد مع الطالع السعيد على المستوى العاطفي. فقد يلبي الشريك كل طلباتك ويعرب بشكل صريح عن رغبته في العيش بشكل دائم إلى جانبك. أما إذا كنت لا تزال أعزباً فمن الأفضل ألا يستغرق اختيارك للشريك المزيد من الوقت. فالفرصة المناسبة تلوح في الأفق وعليك استغلالها.

العقرب
تنتقل العلاقة التي تجمعك وشريك حياتك إلى مرحلة جديدة حافلة بالإنجازات والأحداث الجديدة. وهذا ما يشعركما بالحماس ويجعل كلاً منكما يقوم بالكثير من المبادرات الجيدة والمثمرة في اتجاه الآخر. كما أنه يساعدكما على تخطي الحواجز التي منعت تقدمكما إلى الأمام في العام الماضي.

الجدي
يحالفك الحظ إلى حد كبير جداً على المستوى العاطفي والزوجي. لكن عليك أن تقطع كل الصلات مع الأحداث الماضية والأشخاص الذين أساؤوا إلى علاقتك بالشريك. ومن الممكن أن تحمل لك الأشهر المقبلة من هذا العام حلاً للكثير من المشاكل التي واجهتكما وأن تقلب حياتكما رأساً على عقب بشكل إيجابي.

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إطلالة صيفية وألوان جريئة.. نجمة 'خمسة ونص' تخطف الأنظار بالتنورة!
التالى العناية بالأظافر كادت تفقد إصبعها بالكامل.. إليكِ ما حصل مع هذه الشابة