5 أسباب تمنعك من تغيير خطة الزفاف في اللحظات الأخيرة

5 أسباب تمنعك من تغيير خطة الزفاف في اللحظات الأخيرة
5 أسباب تمنعك من تغيير خطة الزفاف في اللحظات الأخيرة
بعد البحث والتردد والاختيار، وتحديد تفاصيل وموعد الزفاف، يصبح تغيير الخطط أمراً صعباً، ولا يصح تغييره في اللحظات الأخيرة، تعرفي الى الأسباب التي تمنعك من تغيير خطة الزفاف في اللحظات الأخيرة:

1- غرامات التصاريح
إن حددتِ مكان حفل الزفاف على شاطئ، أو مكاناً آخر يحتاج إلى تصاريح، فإن هذه التصاريح تكون محددة بتاريخ ومواعيد معينة، ما يعني أن تغييرها في اللحظات الأخيرة سيتطلب دفع غرامات مالية.


2- مواعيد والتزامات الباعة
الاتفاق على تفاصيل الزفاف يعني التعاقد مع بائعين وموظفين، مثل الخباز والشيف، بائع الزهور، وغيرهم، بالتأكيد يكونون ملتزمين بمواعيد واتفاقات مع عملاء آخرين، وتغيير مواعيدك في اللحظات الأخيرة يعني إرباك جداولهم، تذكري أنهم ليسوا ملكك.

3- إعدادات الزفاف
تحديد وقت الاحتفال يترتب عليه بعض إعدادات الحفل، وتغييره يعني اختلال هذه الإعدادات، ما يهدد بحفل زفاف غير مرضٍ بالنسبة إليكِ، على سبيل المثال قد تفاجئين بأن الإضاءة في الحفل غير كافية.

4- مواعيد الضيوف
تحديد موعد حفل الزفاف يستند إلى مواعيد وخطط المقربين منكِ أيضاً، لذلك فإن تغيير الموعد في الوقت الأخير يعني أنكِ تكونين معرضة لخسارة أحد الذين تحرصين على أن يشاركك يومك الكبير.

5- إجهاد مادي وذهني
يحتاج تغيير خطة الزفاف إلى الكثير من المراسلات مع ضيوفك، ومخطط الزفاف، والموردين والبائعين، وكل من يتعلق بهم الحدث، كما أن التغيير يعني دفع المزيد من المال، وبالتالي هذه المخاطرة قد تدمر ميزانيتك، ووقتك، وأعصابك.

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إياك وهذه الفواكه أثناء الريجيم