دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

شات لبنان

خصر نجمات هوليوود النحيف سرّه فاكهة واحدة!

خصر نجمات هوليوود النحيف سرّه فاكهة واحدة!
خصر نجمات هوليوود النحيف سرّه فاكهة واحدة!
وجدت دراسة جديد أن الأشخاص الذين يتناولون الأفوكادو، يحصلون على نسبة أعلى من الألياف والفيتامينات E و K، المغنيسيوم والبوتاسيوم! فوائد الأفوكادو كثيرة لا سيّما في عالم الجمال. لذلك، تركّز عليها نجمات هوليوود بكثرة.

تعزز الشبع
تناول الدهون الجيدة يساعد على تأخير "المعدة الفارغة"، ما يشعركِ بالشبع لوقتٍ أطول ويؤخر الشعور بالجوع. في إحدى الدراسات الحديثة، صنف من المتطوّعين شعروا بالشبع بعد تناول الطعام مع الأفوكادو وفي المقابل شعروا بالجوع الشديد بعد ساعات قليلة من تناول الطعام من دون أفوكادو. أدّت إضافة نصف أفوكادو إلى وجبات الطعام إلى زيادة كبيرة في الشبع.


وسيلة لخصر نحيف
وفقاً لدراسة حديثة، لا يزال الأميركيون يعانون من رهاب الدهون، وربما يعود ذلك إلى فكرة أن تناول الدهون يجعلكِ بدينة. لكن الحقيقة هي أن تناول الأنواع الصحيحة من الدهون هو في الواقع استراتيجية لفقدان الوزن. بالإضافة إلى زيادة الشبع، فإن الدهون النباتية مثل الأفوكادو توفر مضادات الأكسدة وتحارب الالتهابات، والتي رُبطت بإدارة الوزن. قد يكون هذا هو السبب في أن الأبحاث الحديثة كشفت أن أكَلَة الأفوكادو يكون وزنهم أقل ويستمتعون بخصر أنحف وأصغر. 
 
حبّ النجمات لها
ميراندا كير من المعجبات بالأفوكادو منذ زمنٍ طويل. يُقال إنّ العارضة الأسترالية غالباً ما تحضّر سلطات صحية على وجبة العشاء مع الأفوكادو وجبنة الفيتا والسبانخ.
وغالباً ما تعرض الممثلة جينيفر أنيستون عبر حسابها على "" نمط حياتها الصحيّ. وتتكوّن وجبة إفطارها من شرائح من الأفوكادو مع البيض المسلوق على خبز محمص مع البندورة.
أمّا الممثلة والمغنية مايلي سايرس فعبّرت عن حبّها لهذه الفاكهة بطريقة غريبة قليلاً حيث حصلت على وشم على ذراعها لهذه الفاكهة الصحيّة والجمالية.

 

المصدر: 24

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لعلاج الهالات السوداء.. إستخدمي خلطات العسل
التالى إليكِ أحدث صيحات الألوان لعام 2019!

لينكات سيو