هكذا تكشفين خيانته من خلال علامات جسده!

هكذا تكشفين خيانته من خلال علامات جسده!
هكذا تكشفين خيانته من خلال علامات جسده!
تحلم كلّ امرأة تحلم في بناء حياة زوجية سعيدة يسودها الوئام والانسجام والتفاهم، ولكن أحياناً تتعرّض للخيانة التي تدمر سعادتها وتجعلها أسيرة لشكوكها وحزنها.

ولكن وعلى عكس ما تعتقدين، فإنّه يسهل عليكِ كشف الخيانة الزوجية وذلك عن طريق الجسد، تابعينا، حيث كشف موقع "صبايا ستايل" على علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد، وهي:


- حك الأنف وملامسته: إذا كنت تؤمنين أنّ علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد، فاعلمي أنّ حكّ الأنف وملامسته أثناء التكلم مع الطرف الآخر هي دليل على الكذب والغش والخداع، وبالتالي تعتبر إحدى دلالات الخيانة الزوجية.

- تغطية الفمّ أو الذقن: يقول خبراء العلاقات العاطفية إن علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد، وتتجلى بتغطية أحد الشريكين لفمه أو ذقنه أثناء التكلم. وصحيح أن هذه العادة غالباً ما يستخدمها الاطفال الذيني يملون الى الكذب، إلا أنها إحدى دلالات الخيانة الزوجية أيضاً.

- رمش العين بكثرة: إذا دخل غبار في عينك فإنّك ترمشينها بكثرة، ولكن إذا لاحظت أن هذه العادة صبحت مصاحبة لتصرفات الشريك، فاعلمي أنه يخونك ربما. إذ وجد خبراء العلاقات العاطفية أن رمش العين بكثرة يعتبر من علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد.

- النظر إلى الأسفل: لا عجب أن يعتبر التواصل عبر لغة العيون من أسمى أنواع التواصل، خصوصاً أن العين لا تكذب وتفضح كل المشاعر. لذا، من علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد هي امتناع الشريك عن التخاطب بالعين، وتوجيهه نظره الى الاسفل عندما يتحدث مع شريكته.

- التعرق المفرط: علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد وأهمها عن طريق التعرق المفرط والمفاجئ والذي يحدث نتيجة خوف الشريك من أن يفضح أمره.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إياك وهذه الفواكه أثناء الريجيم