مشاهير يلتزمون بالنظام الغذائي النباتي.. تعرفوا اليهم

مشاهير يلتزمون بالنظام الغذائي النباتي.. تعرفوا اليهم
مشاهير يلتزمون بالنظام الغذائي النباتي.. تعرفوا اليهم
أصبح النظام الغذائي النباتي شعبي جداً في الآونة الأخيرة، بحيث عمد العديد من المشاهير الإلتزام به لأسباب أخلاقية أو بيئية أو صحية. لهذا النظام فوائد صحية متنوعة، بما في ذلك تقليص محيط الخصر والتحكم في نسبة السكر في الدم.

ومع ذلك، فإن النظام الغذائي الذي يعتمد حصراً على الأغذية النباتية قد يزيد، في بعض الحالات، من خطر نقص المغذيات. من هنا لا بدّ من الحرص على التنويع في الأطعمة والتركيز على تلك التي توفر كل العناصر الغذائية الضرورية.


بيونسيه وزوجها Jay Z
يقدّم الزوجين بيونسيه وJay Z تذاكر مجانية مدى الحياة لمعجبيهم الذين يلتزمون بالحمية النباتية. كما ويقوم الزوجان بشكلٍ دائم بالترويج للنظام الغذائي النباتي والتباهي بفوائده الصحية خصوصاً على صفحاتهم على .

ايلين ديجينيرس 
استخدمت ايلين ديجينيرس، وهي أحدى أبرز الوجوه الإعلامية في العالم، برنامجها الحواري لتفسير أفكارها التي تكمن وراء قرارها بأن تصبح نباتية ليكون عنوانها "الرحمة على الحيوانات والرفق بها". ديجينيرس  نباتية منذ العام 2008 وهي لا تملّ من تعريف متابعينها على الفوائد الصحية لأسلوب الحياة القائم على النباتات.

جينيفر لوبيز
تقول جينيفر لوبيز إن اتباع نظام غذائي نباتي مبنيّ على الخضار والفاكهة وخالٍ من اللحوم على انواعها قد زوّدها بالكثير من الطاقة. في البداية اتبعت حميةً خالية من منتجات الحيوانات كاللحوم والألبان والأجبان وذلك لمدة 22 يوماً، بعدها قررت لوبيز الإلتزام بهذا النظام بعد أن فقدت 5 كيلوغرامات من وزنها. وتلتزم الآن المغنية والممثلة تماماً بالعيش في نمط حياة صحيّ، وتشجّع كلّ متابعينها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعية أن تلتزمن بالنظام الغذائي النباتي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعدما سافرت مع زوجها 'النائب'.. ريتا لمع تخطف الأنظار بجمالها! (صور)
التالى إياك وهذه الفواكه أثناء الريجيم