أخبار عاجلة
صالح الصماد شهيداً: فصل جديد من المواجهة -
«هيئة الإشراف»: نحن بلا شخصيّة (معنوية)! -
نصرالله: مفتاح جبيل وكسروان عند عون وبكركي -
لبنان خارج حسابات ردّ إيران على إسرائيل -
صندوق النقد الدولي : 4 سيناريوهات لمستقبل لبنان -
البيت الأبيض ينفي نية ترمب إقالة المحقق مولر -

بيكونميدايس تقدم حل تفريغٍ متكامل للاستخدامات الطبية والمخبرية

بيكونميدايس تقدم حل تفريغٍ متكامل للاستخدامات الطبية والمخبرية
بيكونميدايس تقدم حل تفريغٍ متكامل للاستخدامات الطبية والمخبرية

يسر "بيكونميدايس"، إحدى شركات مجموعة "أطلس كوبكو"، أن تقدم جهاز تفريغ الهواء العامل بالضواغط الحلزونية الدوارة "ماجنيس إم إس في"، الذي يقدم خدماتٍ تتمتّع بالكفاءة في استخدام الطاقة لاستخدامات لتفريغ الهواء في المجالات الطبية والمخبرية واسعة النطاق.

وتواجه بيئات المستشفيات والمعامل الحديثة زيادةً غير مسبوقة في الطلب، في حين تُكلّف أيضاً بتقليل التكاليف التشغيلية.

ويُعد جهاز تفريغ الهواء العامل بالضواغط الحلزونية "بيكونميدايس ماجنيس إم إس في" الحلّ الأمثل لهذا التحدي. ويُقدم الجهاز خدمات لتفريغ الهواء تتمتع بالكفاءة في استخدام الطاقة وتعمل على نطاق واسع للاستخدامات الطبية والمعملية، ويتوافق مع معايير المنظّمة الوطنية للوقاية من الحرائق ("إن إف بيه إيه 704") ومعايير "أيزو"/ "إتش تي إم" على حد سواء.

و بوجود نظام تشغيل حديث يحتوي على أجهزة عرض رسومية فانه يمكن  التحكم بالعديد من المضخات بكفاءة وكأنها جهازٌ واحد.

ويساعد هذا التوجه المركزي كلاً من المستشفيات والمعامل على حد سواء على الحد من التكاليف المرتبطة بالعديد من متطلبات تفريغ الهواء ويوفر المزيد من المرونة.

وتحقق الإدارة الذكية لجهاز تفريغ الهواء بأكمله أقصى قدرٍ من التوفير في الطاقة وتحدّ من تكاليف التشغيل.

وتوافق تكنولوجيا متحكمات السرعة المتغيرة "في إس دي" بين سرعة محرك تفريغ الهواء وبين الطلب على تفريغ الهواء، لتضمن اتساق مستوى التفريغ، وخفض الضجيج والحرارة، وحياةً أطول للآلات وكفاءةً أكبر في استهلاك الطاقة.

ويستخدم جهاز تفريغ الهواء "إم إس في" مكونات "أطلس كوبكو" الأفضل ضمن فئتها والممتازة لزيادة الموثوقية وراحة البال في الاستخدامات الطبية والمخبرية على حد سواء.

ويُعدّ جهاز تفريغ الهواء العامل بالضواغط الحلزونية الدوارة الجديد "ماجنيس إم إس في" إحدى الطرق التي تدعم بها "بيكونميدايس" أسواق المعامل المتزايدة مع تقديم حلٍ يتمتّع بالكفاءة في استخدام الطاقة لاستخدامات واسعة النطاق في المجالات الطبية والمعملية.

وقال جوناثان بروكس، مدير المنتجات في "بيكونميدايس": "تُزود تكنولوجيا جهاز تفريغ الهواء العامل بالضواغط الحلزونية الدوارة ’ماجنيس إم إس في‘ المستشفيات والمعامل بتشغيل يتسم بالهدوء ولكن أيضا بأداءٍ متميز وزيادةٍ في كفاءة استخدام الطاقة. وسيلاحظ عملاؤنا سريعاً القيمة المضافة والفوائد التي يقدمها ماجنيس إم إس في‘ والتي ستتيح لنا تحسين مركزنا في أسواق أنظمة الإمداد بالغازات الطبية والمخبرية."

ويُعد مستوى الضجيج الذي يصل إلى النصف مقارنةً بأيّ تكنولوجيا أخرى، أحد الفوائد الرئيسية الأخرى التي تتمتع بها مضخات "إم إس في". ويرجع ذلك في معظمه إلى التصميم والمواد المستخدمة في تصميم حجرتها بالإضافة إلى استخدام متحكمات السرعة المنغيرة.

وتتراوح مستويات الديسيبل بين 65 ديسيبل للمضخة التي تعمل بقوة 7.5 حصاناً وصولاً إلى 81 ديسيبل للمضخة التي تعمل بقوة 50 حصاناً. ويعتبر موظفو المستشفيات هذا المستوى الأقل من الضجيج ميزةً رئيسيةً لمضخة تفريغ الهواء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أنواع الأكل الصحي
يلفت موقع نافذة العرب إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على إحترام الأصول واللياقات في التعبير.

ما رأيك بالشكل الجديد للموقع؟

الإستفتاءات السابقة