دليل مواقع الفيصل

مجوهرات ديان

Fast Link

أبراج الثلاثاء 19-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 19-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 19-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 19-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 19-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح


حاول ان تدير شجاعتك وطاقتك العالية بحكمة اليوم وأي مشاكل قد تنشأ اليوم يكون سببها الثقة المفرطة , اليوم يمكن أن يبدأ بطريقة لا تهدأ فيها أو متمرد يا عزيزي مولود الحمل، حاول ان تركز على طاقة الشفاء، التعزيز الإيجابي، والمنافسة الشريفة فهو مفتاح الحل لمشاكلك اليوم ... عاطفياً لا يمكنك التحكم في الظروف الراهنة لعلاقتك العاطفية ولكن يمكنك التحكم في كيفية ردة فعلك لها. بوسعك تحويل عبوس قلبك رأسا على عقب اليوم .. 
 

يمكن أن تكون حساسا عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الآخرين، تكون حساسا إلى اختلالات في العلاقات التجارية والعواطف , ومع ذلك يمكنك أن تصبح أكثر وأكثر ميلا إلى الرغبة في التواصل مع الآخرين بشكل خلاق وبحرارة و كلماتك قوية وسحرك جبار، فحاول تجنب التفرد بالرأي لانه غالباً ما يؤدّي إلى صدامات مع محيطك لكن الأمور تحل بسرعة ..عاطفيا أحيانا من الصعب ان تقول ما تشعر به،لكن تاكدان التعبير عن حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب لن تكون نقطة ضعف يستغلها لصالحه، فهو يفهمك جيداً .. 
 

قد يكون هناك قدرا من الاضطراب على المستويات العاطفية والاجتماعية في هذه الأيام يا عزيزي الجوزاء، هناك مزيج من المتعة وكمية من البهارات والتوابل في تعاملاتك ويمكن أن يكون هناك تلميحات لطيفة حول شيء مثير يحدث الآن . المحادثات يمكن أن تكون مصدر إلهام لك والناس مهتمون بما لديك لتقوله ! لديك موهبة في التعامل مع المواقف الصعبة من خلال الاحترام والتعقل ..فاعطي لنفسك هدية وامضي قدما ورفه عن نفسك .. عاطفيا انت في حاجة الى الحبيب فقد تشعر بأنك غير قادر على تسيير شؤونك و تشعر بالعزلة وتحتاج الى الحبيب ليرفع من معنوياتك..تجنب الانفعال الشديد والغضب وتوجيه الملاحظات اللاذعة للأحبة ولا تعرّض نفسك لعدائية الاخرين .. 


في الآونة الاخيرة هناك بعض الطاقة المزاجية ولكن اليوم يمكنك التحرك إلى الأمام والاتصال بشكل جيد مع الأصدقاء و الأسرة، والعمل، أو مشاريع خاصة. التعاون هو مفتاح الحل في الوقت الراهن على الرغم من أن بعض المنافسة الودية التي ستحفزك أيضا وقد يكون جيدا من أنك تتواصل من خلال أفعالك أكثر من الكلمات البليغة! .. عاطفياً ابتعد عن الغيرة وخصوصا إذا كنت لا ترغب في التخلي عن الماضي اليوم و لا تدع لمخاوفك تلوث لون علاقتك العاطفية الآن.اليوم هو أكثر أهمية من أي وقت مضى للدبلوماسية , حاول ان تكون هادئا ومستقيما لتحقيق نتيجة ترغب فيها بدلا من تعقيد الامور على نفسك وكن واقعيا في الحب واسعى لتحديد هدفك الملموس بدلا من الاستمرار بالتقلب بمشاعرك مع الحبيب .. 
 
برج الاسد
اليوم يمكن أن تشعر بالتقلب في المشاعر . يمكن ان تتعامل مع المواعيد أو جدول زمني على وجه السرعة ويمكنك أن تصبح على بينة من طرق غير عادية لتمتع نفسك وربما عن طريق أحد الأشخاص المهمين وتكون أكثر عفوية من المعتاد ويمكن ان يأتي التعبير الإبداعي بسهولة وبشكل طبيعي وتتفاعل مع الأصدقاء والأطفال بشكل دافئ وممتع للغاية لكن حاول ان لا يكون تفكيرك سطحي وحاذر اصحاب النيات السيئة تجاهك ..عاطفيا إذا لم تحصل على الفور على النتائج المتوقعة في تعاملك مع أحد أفراد أسرتك او الشريك فلا تقلق فمساءا يمكن ايجاد حل والتناغم مع هذه الاموروتاخذ قرار بشأن التغييرات و يمكنك تحقيق التوازن بين الأخذ والعطاء وبين الحديث والاستماع او في أي نشاط اجتماعي مشترك سيفيدك .. ان كنت وحيدا توقع مفاجأة رومانسية من شخص مثير للاهتمام .. 


تجنب التوترات حول الأموال والأشياء الثمينة والمسائل التجارية هذا الصباح ومع تقدم اليوم تشعر بأنك أقوى ويمكنك تحويل المخاوف الى ابداع. اليوم قد تكون امام نفقات إضافية واتصالات مع البنك. من الضروري تأجيل النفقات المتعلقة بأمورالترفيه (تذاكر السفر، والفنادق، والنقل وغيرها من الخدمات) وكذلك تكاليف الأطفال. فإذا كان هناك خطط من هذا النوع فلابد من تعديلها ..عاطفيا أنت متفائل ،يمكنك أن ترى اتصالات وإمكانيات جديدة قد غفلت عنها من قبل. الآن هو الوقت المناسب للتواصل مع حماسك وتبادل الخطط الخاصة بك و تحقيق الأحلام.لكن كن أكثر تقبلا لأفكار ووجهات النظر الخاصة بالشريك في حياتك .. 


القمر هو في بيت خصوصيتك اليوم وستميل بطبيعة الحال إلى التراجع وتحقيق المزيد من الانسجام في العالم الذي تعيش فيه , تفكيرك قد يكون مشوش و اعصابك متوترة.فإذا كنت تشعر بالاكتئاب حاول قضاء وقت ممتع مع الأخرين دون الخوض في التقاصيل العميقة فهي أفضل وسيلة للحفاظ على الروتين الراحة لديك هذا اليوم . حاول ان تكون دبلوماسيا في اتصالاتك وتعاملك مع الشريك لتكون قادرا تماما على تحقيق أهدافك .عاطفيا اليوم حاول أن لا تذهب إلى التطرف وعدم محاولة تغيير كل شيء في علاقتك دفعة واحدة سواء مع الشريك او مع شخص اخر تحبه وحاول تقريب وجهات النظر ..


اليوم يمكن أن تكون حساسا بسبب الاختلال بالتوازن بين السلطة أو الواجبات في علاقاتك مع الآخرين يا عزيزي مولود العقرب ولكن مع تقدم اليوم يمكنك جعل الوضع أفضل . تكون على استعداد للدفاع عن نفسك وقيمك مع قيامك بإجراءات إيجابية. ويمكن ان يكون بعض الحنين للماضي وايضا ان تصل لأفكار لصنع المال تكون خلاقة الآن ..عاطفياً مشاعرك و الرؤى الداخلية اختلطت الآن. فسوء الفهم العاطفي الحاصل إما غير مقصود أو عن قصد،فكن على استعداد للامتصاص غضبك وحاول اصلاح أي سوء تفاهم مرة أخرى في وقت لاحق .ان كنت وحيدا انتظر اليوم الألعاب النارية مع المشاعر الرومانسية. 


يبدأ اليوم مع بعض الاضطرابات وربما الارتباك حول ماذا تريد بأمور تتعلق بالعمل وروتينك اليومي و من المستحسن اتباع نظام غذائي سليم والحصول على منافع وامتيازات معقولة لخلق الراحة لك في مكان العمل..عاطفيا مشاعرك الخفية ، والخوف، الغيرة ،الأشواق ، والرغبات، تراودك الآن ، ويمكن اثارتك للمشاكل في أقرب علاقاتك . أنت من المحتمل أن تتسبب في ضعف علاقتك .ان كنت وحيدا يمكنك القيام بمغامرة مشرقة لن تنسى. 


مشاعرك غير مستقرة و طاقتك متوترة من أمس ومع ذلك تبدو الكاريزما الخاصة بك من أن تتحول لأعلى درجة في وقت لاحق اليوم على حد سواء شخصيا ومهنيا، عائليا يمكن ان تشعر اكثر بالرغبة في الاسترخاء والبقاء في راحة و هدوء. ممارسة الرياضة البدنية الشاقة غير مرغوب فيه اليوم واما المرغوب فيه فهو العمل الإبداعي الذي لا يتطلب الاتصال والصخب. لحسن الحظ تحديد التزاماتك الضرورية من البداية يزيد فرصك للنجاح...عاطفيا ثق أن أي خطط طويلة المدى مع شريك حياتك ستنفعك في المستقبل القريب ,اليوم يبتسم الحب ويلتقيك في أي مكان، فيأخذك إلى عالم جديد ويهزّك من الداخل، إذا كنت خالياً تعيش أحلاماً كثيرة وتمتلئ حياتك الاجتماعية سعادة.. 
 

اليوم قم بزراعة الصبر واستخدم مهاراتك الخاصة للتكيف لتساعدك على ضبط الوتيرة الخاصة بك.فمن المنطقي اليوم التوقف عن الركض لأنك لن تحصل على الكثير اذا واصلت الذهاب في هذه السرعة فائقة.التفت الى التفاصيل الآن لتستطيع منع التأخير في وقت لاحق.لا تعرض نفسك للمتاعب و خذ بعض الاسترخاء بعيداً عن التشنج والأمور التي تشعر بها بالخوف يمكن حلها بسلام ويمكن ان تتحول إلى ربح... عاطفيا لا تكون سريعا جدا في رفض شيء يراودك قلبك و كن منفتحا اكثر على نفسك وليس سلبيا , حاول اتخاذ خطوات لبناء علاقة جيدة مع شريك حياتك ولتطوير الفهم الجيد معه .. 


اليوم تكون قلقا حول المال أو تشتبك مع شخص ما على مسألة مبادئ. ومع ذلك فأنت تريد بسرعة تغيير الامور وتحقيق الأفضل من ذلك. مع تقدم النهار يصبح مزاجك افضل ويمكنك الحصول على الدعم او تعزز علاقة حميمة خفية أو امر مهني , وإذا قمت بتغيير مكان إقامتك أو تغير إيقاع لحياتك فقد تستغرق وقتا للتكيف مع البيئة الجديدة (التأقلم وإعادة النظر في برامج التغذية). . امضي قدما بحذر واتبع الحدس الخاص بك ..عاطفيا قد تشعر انك تميل للتحدث مع الآخرين حول مشاعرك العميقة ، ماضيك ، و موضوعات شخصية أخرى ، والأشياء التي تبني التقارب و الثقة في علاقاتك .فقد تواجه صعوبات في حياتك العاطفية وسوف تحتاج لاتخاذ قرار كبير.

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج العذراء الترابي فتتحسن الاوضاع المهنية والشخصية لكل من مواليد الثور العذراء والجدي.

برج الحمل
مهنياً: تتوضح الرؤية وتتاح لك فرصة تأمين مبلغ من المال أو القيام بصفقة تجارية، ساوم وناقش بثقة وعن سابق دراسة واطلاع، إذ قد يحصل ما يرضيك.
عاطفياً: تقوم بجهود مشتركة مع الحبيب على الرغم من تمسكك بمواقفك العامة، وتبدو أمورك العاطفية بحاجة إلى إعادة تقييم.
صحياً: جسمك متعب وصحتك تحتاج إلى المزيد من الانتباه، خذ قسطاً من الراحة والنوم فذلك ضروري لاستعادة نشاطك. 

برج الثور
مهنياً: قدرتك الخيالية تتيح لك التألق في مجالك ، وترتاح أكثر إلى الأجواء العائلية أو تنخرط في مشروع منزلي مهم أو تحتفل بمناسبة عائلية.
عاطفياً: تقوم والشريك بنشاطات ورحلات ترفيهية، بعيداً عن زحمة الحياة اليومية، مفضلين عليها أحضان الطبيعة.
صحياً: ينصحك الفلك بأن تحصن نفسك ضد الحساسية العاطفية الشديد وأن تكتسب المزيد من الصلابة لتواجه أمور الحياة. 

برج الجوزاء
مهنياً: القمر في العذراء يولد لك طاقة سلبية وبعض التوتر ويتطلب انسحاباً من مكان غير آمن.
عاطفياً: قدم تنازلاً معيناً في سبيل إظهار نيات حسنة، أما إذا كنت منتظراً تجاوباً كبيرا فقد يخيب أملك.
صحياً: تحاول أن تبتعد عن الضغوط والمواقف التي تسبب لك التوتر والقلق، وعلى الرغم من أنك لا تلتزم بتناول الأطعمة الصحية، إلا أنك تحاول ألا تتناول الأطعمة الدسمة. 

برج السرطان
مهنياً: ترتبك نتيجة مسألة مهنية طارئة، لذا إحذر القيام بمشروع جديد لأنك ستواجه الكثير من المشاكل على صعيد الترويج والإعلان والعلاقات العامة.
عاطفياً: يحملك هذا اليوم إلى علاقة حب حقيقية يمكن أن تدفعك إلى التفكير الجدي في الارتباط والاستقرار وتأسيس عائلة.
صحياً: عليك اتباع نظام غذائي صحي، ومتوازن مليء بالعناصر التي يحتاج إليها الجسم يومياً ليحافظ على حيويته. 

برج الاسد
مهنياً: لقاءات وزيارات ويكون هذا اليوم ايجابياً وواعداً يعيد فتح صفحة جديدة مليئة بالفرص والنجاح.
عاطفياً: تكون الأوضاع العاطفية والعائلية والشخصية مميزة وتعيش لحظات لا تُنتسى، ويكون القلب سعيداً.
صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة، تابع القيام بنشاطات بدنية حتى لا يصيبك الخمول. 

برج العذراء
مهنياً: تطرأ أحداث كثيرة تتعاطى معها بنضج ودبلوماسية، الجو العام يوحي بنتائج سريعة، وتسجل تقدماً مهماً.
عاطفياً: تنسجم مع نفسك ومع الشريك، تبدو جذاباً ومغرياً، وتعرف مغازلة كبيرة وأجواء عذبة تدخل الفرحة إلى قلبك. 
صحياً: ينتابك شعور بالتعب والإرهاق سببه ساعات العمل الإضافية بغية الحصول على مدخول يؤمن لك حياة كريمة. 

برج الميزان
مهنياً: قد تواجه أزمة مالية مفاجئة يتسبب بها أحد الزملاء، وتسند إليك مسألة حلها، فتتوصل إلى ذلك في وقت قياسي وتلفت الأنظار.
عاطفياً: يتحدث هذا اليوم عن تجدد وانقلابات في حياتك على الصعيد العاطفي وتتعزّز العلاقات وتبدو سعيداً برفقة من تحبّ.
صحياً: عليك القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك. 

برج العقرب
مهنياً: وظف جميع طاقاتك لتقوية المعنويات والأسس والمصالح المهنية، إنه يوم جيد لإقامة الاتصالات والسفر والتوقيع.
عاطفياً: يفرحك الشريك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها.
صحياً: تتلقى العلاج اللازم في الوقت المناسب، وتتخلص من بداية مرض كاد يسبب لك مشاكل صحية خطرة. 

برج القوس
مهنياً: تحرّك عن سابق تصميم وتخطيط ووقع عقوداً، وقم باتفاقيات وارتباطات، وأقدم على استثمارات، وفاوض وحاور، فالنجاح يرافق هذه الخطوات.
عاطفياً: تنمو المشاعر لتصبح متينة ويسعى الشريك إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية معه لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة.
صحياً: طموحك للتخلص من السمنة الزائدة لن يثنيك عن التوصل إلى الهدف المنشود، وكثرة الضغط الذي تتعرض له يسبب لك وضعاً صحياً غير مستقر. 

برج الجدي
مهنياً: القمر في برج العذراء يتحدث عن زيارة ومهمة أو عن سفر أو عن موعد يفتح أمامك الأبواب وتُحَل جميع الخلافات العالقة.
عاطفياً: تنتعش علاقاتك الخاصة والعاطفية والرومانسية، ارتباط جدي للعازب وارتياح وانفراج لشؤون الأهل والعائلة والأحوال الشخصية.
صحياً: عليك الهدوء واستعادة السيطرة على نفسك، لا تستعجل الأمور فهذه العجلة تؤثر في أعصابك. 

برج الدلو
مهنياً: تتلقى مساعدة ثمينة أو تستشير من هو أكثر منك خبرة، فيسدي لك نصيحة مفيدة وتحقق ما تريد أو ربما تشارك في مؤتمر أو نقاش أيضاً.
عاطفياً: تتخلّى عن بعض أنانيتك وتلغي بعض المشاريع من أجل البقاء إلى جانب الشريك، ولا بدّ من أن يقدّر مواقفك المخلصة وأن يبادلك الحب والاهتمام.
صحياً: قد تكون بحاجة إلى دعم معنوي يخفف عنك الضغوط النفسية التي تشعر بها، خصص لنفسك قسطاً وافراً من الراحة الجسدية. 

برج الحوت
مهنياً: القمر في برج العذراء يحيرك ويضعك أمام خيار صعب، وتتذمر من اتهامات ظالمة وتتورط في مسألة غامضة.
عاطفياً: يحاول الكثيرون إرضاءك وتلبية رغباتك وخصوصاً الشريك الذي يحمل إليك مفاجأة تسرك كثيراً ولم تكن تتوقعها بهذا الحجم.
صحياً: تابع جيداً البرامج المهتمة بالشأن الصحي ونفذ ما تقدمه من حلول للتخلص من بعض المشاكل الصحية ولا سيما القلق والاضطرابات النفسية. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أبراج السبت 06-04-2019 | توقعات علماء الفلك

هل مكافحة الفساد في المرحلة الراهنة جدية؟

الإستفتاءات السابقة