أخبار عاجلة
الاتفاق النووي الإيراني يواجه خطر "الموت البطيء" -
«وصاية دولية» تحوم فوق… لبنان -
بري قلق … -
بوادر ازمة بين لبنان وروسيا -

أبراج الثلاثاء 26-03-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الثلاثاء 26-03-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الثلاثاء 26-03-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الثلاثاء 26-03-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الثلاثاء 26-03-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

لا يزال القمر يتنقل في الناري ولا يزال يشكل مثلثا فلكيا ناريا مع الشمس من ما يعني ان مواليد الحمل الاسد والقوس ستشعر ببداية منعشة وتفاؤل وانفتاح قد تفكربالاستثمار في مجال عقاري واعد جداً.

برج الحمل
مهنياً: تكافأ على جهود سابقة أو تتلقى خبراً مناسباً لأعمالك، وتنطلق فرحاً مزهواً بنفسك في هذا اليوم الاستثنائي الذي يعزز الأوضاع المهنية.
عاطفياً: تتأثر بأحد مواليد ، وتربطك به علاقة مبنية على الأفكار الفريدة والخلاقة التي لا يغيب عنها بعض الفكاهة والمرح.
صحياً: عليك النظر إلى حياتك الصحية بشكل أفضل حتى ترى أن المقبل من الأيام يجب أن يكون أكثر تنظيماً. 

برج الثور
مهنياً: تكون المعنويات مرتفعة والوعود كثيرة، لا شك في أنك تبدأ دورة جديدة في هذه الأثناء وتستعيد حيويتك وإيجابيتك.
عاطفياً: تكون على وفاق تام مع الشريك، وتخططان معاً لتمضية المزيد من الوقت معاً. .
صحياً: تتخلص من متاعب صحية عابرة، وتستعيد نشاطك للقيام بما اعتاده الآخرون منك. 


مهنياً: يخيم جو من التردد أو الفوضى في مجال عملك، وتطرأ تغييرات مفاجئة تجبرك على تغيير الحسابات.
عاطفياً: يوم ممتاز، يحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وتقريب وجهات النظر بينك وبين من تحب.
صحياً: كن حريصاً على أن تنام الساعات المطلوبة لتكون نشيطاً في عملك أو في مختلف النشاطات التي تنوي القيام بها. 


مهنياً: تكون اكثر قدرة على اتخاذ قرارات مادية مناسبة، تتبادل الآراء مع أشخاص قادرين على نصحك، وتتبنى وجهة نظر جديدة. 
عاطفياً: يدخل كوكب فينوس إلى فيفتتح دورة فلكية رومنسية تنقلك إلى عالم من الأحلام السعيدة.
صحياً: تخرج من أزمة صحية ألمت بك وألزمتك الفراش أسابيع بمعنويات عالية وتقرر اتباع نظام غذائي جديد. 

برج الاسد
مهنياً: ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك كما تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب. 
عاطفياً: لا تتهرب من المسؤوليات، بل احم استقرارك العاطفي جيداً، وكثف جهودك لإعطاء نتائج ترضي الشريك.
صحياً: ابتعد تماماً عن تناول مشروبات الكافيين مثل الشاي والقهوة قبل النوم، كما عليك تجنب تصفح الإنترنت قبل النوم أو حتى مشاهدة التلفزيون. 


مهنياً: لا تؤزّم الوضع في العمل بل عالجه بهدوء من دون مواجهات ولا تسمح لأحد أن يستفزك و لا تغامر من اجل امور تافهة، لان قد ينعكس عليك سلباً فتدفع ثمن اندفاعك غير المبرَّر.
عاطفياً: تعرف لقاء مع من يخفق له قلبك وعقلك فيضفي عليك الحنان، وتعيش رومنسية لا تتخيلها واقعاً، وربما تتخذ قراراً سريعاً بالارتباط، مدفوعاً بحماسة كبيرة. 
صحياً: تجنّب التوتر والجدال، وتمالك أعصابك ولا تشوّه سمعتك، قد تقلق بشأن أحد أفراد العائلة. 


مهنياً : تتوضح الامور وتخوض مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت. 
عاطفياً: تقديم المساعدة للشريك سيكون مهماً جداً، وسيخلق ارتياحاً بين المحيطين بكما.
صحياً: حاول ان تواظب على تناول وجبات الطعام أكثر من ثلاث مرات يومياً، فهذا مفيد جداً. 


مهنياً: لا تتأخر في التفاوض وتقديم المشاريع ولا تخش من المطالبة بحقوقك، فقد تجد الآذان المصغية وترى أن الجهود التي بذلتها من أجل تحسين أوضاعك المالية والمهنية تأتي ثمارها الآن. 
عاطفياً: مبادرة من الشريك تعيد تصحيح الوضع العاطفي، وتضع العلاقة بينكما على السكة الصحيحة.
صحياً: لن توفر أي علاج أو وسيلة طبية للتخلص من السمنة التي باتت تزعجك جداً. 

برج القوس
مهنياً: حان الوقت لتصحيح الانطباعات ولوضع حدّ ربّما لتدخلات الآخرين، لا تبك على الاطلال بل ضع حزنك وخجلك جانباً، وانطلق لمواكبة الحظ واغتنام الفرص.
عاطفياً: تكون الأجواء العاطفية سلسة وجيدة، وتحصل على فرصة جيدة لتفسير مشاعرك ولتبرير مواقفك.
صحياً: : لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب الصحية، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً. 


مهنياً: إحذر التقصير واللامبالاة، لا تختبر القدر حتى ولو شعرت بثقل الأعباء والمسؤوليات، لا تشوه سمعتك واضبط كلامك وانفعالاتك.
عاطفياً: يسديك الشرك نصائح نافعة، وينتظر منك العمل بموجبها، فتشعر بأنه يفرض عليك قيوداً لم تكن تتوقعها، وتتذمر من هذا الأمر.
صحياً: لا تعرّض نفسك للفضائح.،قد تعيش حالة من الغيرة والتملكية والانفعالات الشديدة التي تثير أعصابك وتزيد من نسبة السكري. 


مهنياً: تكثر الأحلام وتتعلم جديداً أو تتعرّف إلى من ينال إعجابك ويثير حماستك، قد تتبدّل قناعاتك وتبدي انفتاحاً على بعض الأوساط.
عاطفياً: إذا كنت راغباً في تحسين وضعك العاطفي، عليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على الشريك.
صحياً: قد تصاب ببعض الالتهابات المفاجئة لكنها لن تسبب لك إزعاجاً وتعالجها بالأدوية الضرورية. 

برج الحوت
مهنياً: يسيطر القلق وتشعر بالإرهاق والتعب النفسي والجسدي، فما عليك إلا التحلي بالصبر وعدم التذمر مهما شعرت بالتعب.
عاطفياً: كن متسامحاً مع الشريك ولا تتردد في تنفيذ بعض مطالبه، وخذ احتياطاتك من تفجر وضعك العاطفي وحاول استدراك الأمور بأسرع ما يمكن.
صحياً: حدد أهدافك وأولوياتك الصحية وكن دقيقاً في تنفيذ التمارين الرياضية المفيدة لك، راهن على هذا اليوم، واحلم بإمكان تنفيذ بعض المشاريع الترفيهية أو المسلية.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
تجد الظروف مناسبة لإيجاد حلول لمشاكل لها علاقة بالحب او الاطفال او الماضي او امر له علاقة بمرض الشريك وتظهر أفكار جديدة و عملية . يومك نشطً لامور السفر والعلاقات الخارجية والدراسة ويمكنك إيجاد وقت للراحة والمتعة. قل نعم للخروج مع الأصدقاء لتعزز مزاجك الإيجابي . عاطفيا توقع تطورات ممتعة و أحداث غير متوقعة ستجدد شبابك ،مساءا قد يعود لك شيئ من الماضي . 

برج الثور
من المستحسن تجنب السلوك الجامد والاهتمام بأفكارك وأن تتحدث أقل وأن تفعل المزيد. في مناقشاتك تجنب التجاوزات في وجهات نظرك والتحدث بحجج محددة. اظهر المرونة والتفهم وتحديد ما تريده بالضبط ، الاجتماعات مع الأصدقاء تمكنك من الخروج من القلق الذي تعيشه .عاطفيا مساءا مناسب للاجتماع مع شخص عزيز وحضور حدث ثقافي: حفلة موسيقية ، الذهاب الى معرض ، إذا لم تكن لديك الرغبة بالذهاب فيمكنك البقاء مع الشريك بالبيت و إجراء محادثة حول موضوع الجمال والفن. 
 
برج الجوزاء
اليوم ستحاول التخلص من القلق في امورك المهنية والشراكة . بحكمتك ستتمكن من حل القضايا التي لم تحل منذ فترة طويلة وستسفر قدراتك الدبلوماسية لنتائج مفيدة ومرضية. مساءا تجنب اي سوء للفهم مع الشريك او رؤوسائك او احد الوالدين بسبب امورك المهنية..عاطفيا إذا كان هناك خلافات في الآونة الأخيرة مع شخص عزيز أو شريك فلديك الفرصة لاصلاح الأمر من خلال العثور على الكلمات الصحيحة لحل المشكلة وحاول تقديم تنازلات للمضي قدما 

برج السرطان
اليوم حاول تنظيم حركاتك و تجنب الحماس الشديد في مكان عملك وإيجاد الحلول لأي مشكلة مع زملائك . حاول ايجاد طرق جديدة للتعامل مع المشكلات التي تنشأ من وقت لآخر في العمل والاهتمام لصحتك وعدم صرف الكثر من الطاقة , مساءا تجنب اي سوء للفهم بامور لها علاقة بالسفر او العلاقات الخارجية او بالعمل مع مراعاة صحتك اكثر ..عاطفيا تعلم من أخطاء الماضي للبحث عن مخرج لأي مشكلة تمر بها الآن , كن صبورا وتجنب المشاعر المتطرفة . 

برج الاسد
أحداث اليوم تغيير من حالتك المزاجية وسلوكك بشكل عام. تشعر بأنك في عجلة من النشاط في العمل و حياتك الشخصية ويمكنك أن تتوقع حدوث تطور سريع للأحداث. مهنيا يمكنك البجث عن وظيفة جديدة , ماليا مساءا تجنب اي سوء للفهم حول المال وحاذر ضياعه . . عاطفيا سيعطيك اجتماع و محادثة شخصية مجدية الفرصة لتوضيح بعض المشكلات مع نتائج بناءة. توقع اللحظات الممتعة والمرح مع فرصة جيدة لعقد اجتماع رومانسي. 

برج العذراء
التفاؤل بتفكيرك سيدفعك إلى المزيد من المهام المهنية والمالية. تحدث بشكل واضح لتجنب اي خلافات وتوترات عائلية او مع الشريك التجاري او العاطفي ، حافظ على ثقتك بنفسك وستتمكن من تغيير اللحظات السلبية .عاطفيا يمكنك التركيز على نقاط التلاقي بينك وبين الشريك لتحسين حياتك العاطفية ومساءا تجنب اي سوء للفهم . 
 
برج الميزان
اليوم تجد المتعة في امور الاتصالات والتواصل مع الاصدقاء والاخوة والجيران والقيام بتنقلاتك او سفر قصر ومع ذلك لا تتحرك بسرعة وتجنب اي سوء للفهم مساءا مع رعاية معدتك اكثر , عاطفيا تشعر بالصعود والهبوط بعواطفك . تجنب التحركات التي يمكن أن تسبب الغيرة لشريكك , ان كنت وحيدا توقع محادثة تعطيك دفعة لتغيير ظروف حياتك وتغيير توقعاتك و خططك المستقبلية. 

برج العقرب
قد تزعزعك حالات الروتين وربما لا تعرف بالضبط ما تريده. اليوم ليس مناسبًا للقرارات وآراء الأطراف الثالثة لن تقنعك ، حاول تجنب العناد والاستماع الى النصيحة , ماليا صباحا تكون امورك ايجابية ولكن مساءا حاذر النفقات المالية المتصاعدة بسبب امور لها علاقة بالحب او الاطفال . عاطفيا يكون لديك الدافع للاجتماعات والاتصالات مع الأحبة ويمكنك بسهولة العثور على الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعرك لأحبائك . . 

برج القوس
تشعر بالتفاؤل والرغبة بانجاز أمورك دون أي تردد. ماليا يمكنك تقديم مطالبك المالية بشكل دبلوماسي بعيدا عن التسرع ، مساءا تجنب اي سوء للفهم مع عائلتك وحاول حل مشاكلك بهدوء . عاطفيا يوم جيد للحب والإبداع وقد تستسلم للإغراءات او تدخل في علاقة مثيرة غير متوقعة يمكن أن تتطور في المستقبل إلى علاقة رومانسية قوية . ان كنت مرتبط حاول تفهم و دعم الشريك . 

برج الجدي
اليوم تميل للانطواء والرغبة بالاهتمام بنفسك وصحتك , في نفس الوقت قد تتاح لك الفرصة لمتابعة فرص تجارية أو مالية جديدة ولكن أنصحك بتجنب التجاوزات. حاول التحرك بوعي مع ضبط النفس وافصل بين الحقيقة والوهن لتتجنب الأخطاء .عاطفيا تميل الى الاحلام في الحب . اسمح لنفسك بأن تحلم ولو قليلاً - فالأحلام قادرة على التأثير في ظروف حياتك الحقيقية. 
 
برج الدلو
صباحا تشعر باللحظات الجيدة مع الأصدقاء والأحباء و تركز على الفرص الاجتماعية الجديدة والمقترحات التي ستقدم لك ولكن مساءا قد تكون هناك خلافات مع الاصدقاء بسبب المال فحاول تجنب العصبية والحفاظ على المناخ المتوازن والتعاوني .. عاطفيا تشعر بمزاج لطيف يحفز حماسك العاطفي , حافظ على ثقتك بنفسك ومتن علاقتك مع الشريك وتعزيز الانسجام في علاقاتك 

برج الحوت
صباحا يتحول اهتمامك إلى عملك و ربما الأحداث تكون مواتية وتفتح لك الأبواب لفرصة عمل جديدة ، مساءا حاول الحفاظ على التوازن والتناغم في علاقاتك مع المسؤولين في عملك او مع الأحباء . عاطفيا أعرب بوضوح عن مشاعرك ورغباتك مع تجنب المبالغة ونفاد الصبر. مع عائلتك قد تناقش موضوع رحلة . 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نساء هذه الأبراج يمكنهنّ مسامحة خيانة الشّريك!