أبراج الأربعاء 17-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الأربعاء 17-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الأربعاء 17-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الأربعاء 17-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الأربعاء 17-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات ماغي فرح

القمر في لغاية الساعة 14:22 ظهرا بتوقيت سورية وبعدها يدخل الى الهوائي ...الفترة بين الساعة 07:30 والساعة 14:22 هي فترة خلو المسار للقمر وخلالها لا ينصح بالبدء باي شيء جديد وممارسة التأمل والطقوس الروحية وامورنا الروتينية ..


صباحا تنشغل بأمور روتينك اليومي والاعتناء بصحتك ونظامك الغذائي وتتلقى اخبارا عن المال، من بعد الظهر تصبح علاقاتك الشخصية في صدارة الاهتمام ، يمكنك إجراء الكثير من المحادثات للترويج لخططك ويزداد عدد الأشخاص الذين تعرفهم ولكن حاول التعامل بهدوء وبدبلوماسيتك المعهودة لتصريف أمورك , عاطفيا تجنب اليوم المبالغة في التعبير عن رغباتك المثيرة واطلب من الشريك او الشخص الذي يهمك أن يكون مرنًا في تبادل رغباته معك .مساءا يمكنك الخروج مع الاصدقاء والترويح ع ننفسك .. 


حتى منتصف النهار يمكنك الترويج لخططك الاجتماعية، من بعد الظهر تهتم بأمورك الروتينية والصحية و تسوية الالتزامات المعلقة في حياتك اليومية. ويمكنك الحصول على اخبار ايجابية لها علاقة باتصالات واجتماعات والعثور على مؤيدين لخططك بشرط تجنب العجلة حتى لا تنقلب الامور بعكس ما تتمناه . عاطفيا دائرة معارفك تتسع ويمكنك رؤية أحبائك وتبادل اللحظات الممتعة معهم .. 
 

صباحا يظل تركيزك منصباً على المنزل أو على الأمور المتعلقة بالأشخاص في محيط عائلتك و خاصةً إذا ولدت في الأيام العشرة الاخيرة من برجك. من بعد الظهر تصبح أكثر انفتاحا وأكثر إبداعا وتريد قضاء لحظات جميلة مع أحبائك وأطفالك ..عاطفيا تكون أكثر إمتاعاً في هذه الأيام على عكس حالة الانطواء التي مررت بها في الأيام القليلة الماضية ، إذا كان هناك وقت فراغ فلا تتردد في تكريسه للشخص الذي تهتم به. ان كنت مرتبطا تجد الدعم من الشريك .. 


صباحا يكون لديك العديد من الفرص لتوسيع دائرة معارفك ، ومن الظهر وصاعدًا تهتم بأمورك العائلية وحل مشاكلهم ، من المرجح أن يحتاج احد افراد اسرتك لمساعدتك ، عاطفيا حاول الوصول الى حل وسط في امورك العاطفية مع الشريك واظهار مافي داخلك بعيدا عن الخجل , ان كنت وحيدا الظروف الآن ليست ناضجة لرؤية نتائج اعجابك بشخص من محيطك .. 

برج الاسد
صباحا يمكنك الترويج لمشاريعك مع تحسين امورك المالية ولكن تجنب التشويش او النفقات الغير لازمة ، من بعد الظهر تنشط اكثر وتتواصل مع الاصدقاء وتكثر اتصالاتك وتنقلاتك القصيرة او تفكر بتقديم مشروع كتابي لبعض المعنين ..عاطفيا ترغب بترتيب امورك العاطفية وأخذ خطوات مهمة و ناضجة في علاقتك بعيدا عن التجاوزات والإساءات. 

برج العذراء
صباحا تكون نشيطا ولديك القوة والنشاط والحيوية لمتابعة امورك ، من بعد الظهر يصبح تركيزك على تحسين ظروفك المالية مع تلقي اخبار عن المال وقد ترغب بالخروج للتسوق او لصالون التجميل او لحضور حفلة او مناسبة مع الاصدقاء . عاطفيا رغم حياتك الاجتماعية الغزيرة والعديد من الدعوات الا انك لا تشعر بالراحة في علاقتك , حاول التعامل بهدوء مع الشريك بعيدا عن المشاكل العائلية .. 
 
برج الميزان
صباحا تستمر برغبتك بالبقاء مع نفسك والتفكير بما يفيدك بعيدا عن الضوضاء ومن بعد الظهر تعود الى الاضواء من جديد وتجد الاصدقاء الى جانبك وتعود الثقة الى نفسك ..عاطفيا يمكنك رؤية احبائك وتبادل اللحظات الممتعة معهم وتعزيز المناخ الاجيابي لعلاقتك .. 


الفترة الصباحية تنشط مع الاصدقاء وفي الترويج لمشاريعك ومن بعد الظهر ستحتاج الى السلام والهدوء وتخصيص الوقت لنفسك بعيدا عن الآخرين او البقاء مع القربين جدا منك ..عاطفيا تشعر بأن علاقتك مع الشريك تتحسن ولكن خخف من الغيرة والتملك .. 


من بعد الظهر تتحسن علاقاتك الودية و تجذب اهتمام الاصدقاء وتعود الى حياتك الاجتماعية من جديد , عاطفيا تعامل مع الشريك او الاحبة بخفة دم بعيدا عن القيود .يمكنك قضاء امسية جميلة مع الحبيب .. 


حاول تنفيذ خططك التي تفكر فيها واتصالاتك في الفترة الصباحية ومن بعد الظهر عليك التعامل جيدا مع المسؤولين والوالدين والكبار بالسن ، عاطفيا يمكنك توسيع آفاقك الفكرية واظهار مشاعرك تجاه الشريك مع بعض المزاح والفكاهة بعيدا عن التسرع والحساسية .. 
 

الفترة الصباحية مشابهة لما مررت فيه يوم امس ولكن تجنب الخلافات المالية اوا لنفقات الغير لازمة, من بعد الظهر تتحسن نفسيتك اكثر وترغب بالتفكير بامورك الخارجية والتواصل مع اشخاص بعيدين عنك والتفكير في امور السفر الخارجي وتصبح اكثر انفتاحا ..عاطفيا ترغب بالشعور بالأمان العاطفي مع الشريك او الشخص المعجب به , كن ايجابيا اليوم فالأجواء في صالحك .. 


صباحا علاقاتك الشخصية هي مركز اهتمامك ، من بعد الظهر تفكر بتحسين أمورك المالية مع الآخرين وكذلك ديونك. بشكل عام يوم جيد دون أي صعوبات ومع العديد من الفرص للترويج لمشاريعك..عاطفيا يمكنك اليوم تقريب المسافة مع الطرف الآخر وتحسين علاقتك العاطفية والحميمية والتفكير معه بأمور السفر ووضع الخطط للمستقبل معًا.

توقعات جاكلين عقيقي

لليوم الثالث على التوالي يتنقل القمر في برج العذراء الترابي ما يعني انه سوف تتحسن صحتك وتبدو المعنويات مرتفعة كما الثقة بالنفس تعالج مسائل كثيرة، ومشاكل عالقة.هذه الايجابيات تطال كل من مواليد الثور والجدي.

برج الحمل
مهنياً: استفد من هذا اليوم لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء تبدو لطيفة معك.
عاطفياً: تستقطب اهتمام الحبيب ولا بدّ من انك ستكون مهتماً باعادة الأمور بينكما الى مجراها الطبيعي، بعد ان شهدت العلاقة توترات وتقلّبات حادّة في الأيام الماضية.
صحياً: الإفراط ساعات طويلة في العمل تكون عواقبه وخيمة عليك، فإذا قسوت على نفسك فإنك ستنهار عاجلاً أم آجلاً. 

برج الثور
مهنياً: تُفتح أمامك مجالات جديدة ويحمل إليك الحظ مفاجأة سعيدة أو لقاء مع الماضي، لكن أخشى على وظيفتك لأنك مثال المشاغب.
عاطفياً: تشعر بضغوط على هذا الصعيد لأسباب متنوّعة لا علاقة لها بالوضع العاطفي، فتنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك.
صحياً: حذار الغضب واضبط اعصابك، اياك والقتال والنزاع او الدخول في جدال عقيم مع الآخرين. 

برج الجوزاء
مهنياً: قد تشكو من شروط مهنية غير مناسبة او تصطدم ببعض الزملاء او الرؤساء والنافذين، فتقرر الذهاب في عملية ترتيب وتنظيم لحياتك واعمالك.
عاطفياً: تختلف مع الشريك في عدة أمور، لكن يستحسن ألا تدع هذا الخلاف يتفاقم لئلا تقع في المحظور وتفقده، وخصوصاً بعدما وجدته إلى جانبك في أوقات محنتك.
صحياً: تقاوم الأمراض بشكل قوي ولست بحاجة إلى أدوية لتشعر بالتحسن، بل القيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة. 

برج السرطان
مهنياً: تدخل مرحلة من التحرر والانطلاق نحو خيارات جديدة قد يتغير قدرك وتفرح ببعض المستجدات
عاطفياً: يعود أحدهم ليقف بينك وبين الحبيب، كن مستعداً دائماً للتغيرات التي تطرأ على مشاريعك في اللحظة الأخيرة .
صحياً: حاول أن تخفف من الضغوط النفسية التي تحيط بك وابتعد قدر الإمكان عن الأجواء الصاخبة. 

برج الاسد
مهنياً: تحسّن الأوضاع وحضورك الذهني يسهمان إلى حدّ كبير في رفع قدراتك للتكيف مع كل الأمور التي تطرأ في مجالك المهني.
عاطفياً: لحسن الحظ، الضغوط تعود لتنحسر، فتتحسّن الأجواء وتتلطّف ويتقارب الحبيبان مجددًا، وتزول المشكلات والحساسيات، وتقوى العلاقة المتأرجحة .
صحياً: تجد البراهين اللازمة والضرورية لإقناع الآخرين بضرورة ممارسة الرياضة للمحافظة على الصحة سليمة ومعافاة . 

برج العذراء
مهنياً: تُتاح لك فرص مهمّة لكي تحقق أرباحاً عن طريق نشاطات تحبّها كالسفر والنشر والتربية والاتصالات والعلاقات الخارجية، كما النشاطات الفكرية.
عاطفياً: قد تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط، العصبية الزائدة لا تنفع في معالجة المشكلات مع الشريك، فهي تولّد العناد .
صحياً: أنت بحاجة دائمة إلى المراقبة الذاتية ومعالجة إيجابية لحالة عدم استقرارك الصحي . 

برج الميزان
مهنياً: تتراجع المعنويات وتجد نفسك متأثراً بأجواء مربكة فتشعر بالارهاق الصحي والنفسي لذلك احذر الاخطار والمآزق إنها فترة حذرة وغير مناسبة لاتخاذ مبادرات حاسمة.
عاطفياً: من الضروري الاصغاء إلى رأي الشريك إذ لعله ذاق منك الأمرّين وربّما فقد ثقته بك، قيّم الوضع وعالجه عندما يكون يومه مشرقاً ولا تتفرّد برأيك بعد اليوم.
صحياً: آلام الظهر والكتفين حلها الوحيد هو المشي أو السباحة أو ممارسة تمارين خاصة للتخلص منها. 

برج العقرب
مهنياً: كل من تأنى حصل على مبتغاه. ها أنت تحصل على ما كنت تتمناه لتحقيق مستقبل واعد وزاهر، نجاح تلو آخر، وتقدّم ملحوظ على كل الصعد.
عاطفياً: تكون برفقة أشخاص محبطين يسعون إلى رفقتك على أمل أن تمدهم بالقوة النفسية والمعنوي التي يحتاجون إليه.
صحياً: قد تسمع بخبر يخصّ وضعاً صحياً أو مهنياً يجعلك مهتماً جداً، لكن تجنّب النزاعات. 

برج القوس
مهنياً: تختفي اليوم بعض الالتباس لكنك مدعو الى التفكير الجيد قبل التصرف، الحظ يدعمك ويجعلك تطل على مشاريع مناسبة.
عاطفياً: حياتك العاطفية غنية، وتجعلك أكثر انفتاحاً على الخارج، فتجد نفسك أكثر طلاقة في الكلام والتواصل مع الشريك.
صحياً: تتمتع بصحة جيدة يندر أن يطرأ عليها مشاكل كبيرة أو ما يعكر صفوها. 

برج الجدي
مهنياً: رغبة صادقة من قبلك تجاه بعض المتضرّرين من تصرفاتك، وهذا يتطلب منك جرأة لافتة، وحاول أن تدرس أي موضوع بعناية كبيرة قبل الإقدام على أي خطوة.
عاطفياً: يسهل عليك إيصال رسالتك إلى الحبيب بدون تشويه او تحوير، قد تتوضّح الرؤية اكثر ويصبح التواصل معه مناسبًا.
صحياً: التمارين الروحية والتأملية تساعدك أكثر على توسيع آفاقك وبلورة أفكارك. 

برج الدلو
مهنياً: تحتاج الى مواهبك الدبلوماسية لتجاوز بعض الازمات الطارئة، لا تنفعل وتجنّب التورط في النزاعات ولا تجادل بقوة بل بليونة تامة.
عاطفياً: تتعاطى مع مسألة عاطفية غامضة وتنهمك في بعض الشؤون التي تترك أثراً سلبياً على العلاقة وعلى المحيط.
صحياً: إذا شعرت ببعض الألم في مختلف أنحاء جسمك وبالانحاط فذلك مرده التعب والإرهاق نتيجة الساعات الطويلة التي تمضيها في العمل. 

برج الحوت
مهنياً: وضعك المادي دقيق وعليك معالجة الأمر والعمل على إيجاد الوسيلة الضرورية لإصلاحه، وتتوافر أمامك فرص للعمل حاول استغلالها .
عاطفياً: ابتعد عن مضايقة الشريك والتسبب بالأذى له، فأنت لا تدرك عواقب ما تقوم به على الأطلاق.
صحياً: آلام مفاجئة في القدمين بسبب كثرة الوقوف والإكثار من صعود الأدراج في العمل. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أبراج الأحد 09-06-2019 | توقعات علماء الفلك
التالى أبراج الثلاثاء 11-06-2019 | توقعات علماء الفلك