أبراج الإثنين 22-04-2019 | توقعات علماء الفلك

أبراج الإثنين 22-04-2019 | توقعات علماء الفلك
أبراج الإثنين 22-04-2019 | توقعات علماء الفلك

| أبراج الإثنين 22-04-2019 حظك اليوم الأبراج اليومية | حظك اليوم الأبراج اليومية | الإثنين 22-04-2019 مع علماء الفلك جاكلين عقيقي وكارمن شماس، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج، برج (الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد).

لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية.

أبراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي:

الأبراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج (الأسد والحمل والقوس).
الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون إنفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت).
الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج (الجدي والثور والعذراء).
الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات جاكلين عقيقي

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى الناري ما يهعني ان الايجابيات والمفاجآ الجميلة سترافق كل من مواليد الحمل الاسد والقوس


مهنياً: شارك في الاجتماعات وأظهر اهتماماً صادقاً ونيّات حقيقية تجاه المسؤولين، لا تخش المنافسة، فأنت منأى عن الضغوط ولا خوف عليك من المحاولات اللجوجة.
عاطفياً: لا تترك الهوّة تتسع بينك وبين الشريك، إعمل على تقريب المسافة وقدّم المساعدة بإخلاص لكل ما يطلبه منك، الوقت مناسب لإظهار صفاتك الحسنة.
صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشاكل في المعدة: انتفاخ في الأمعاء وعسر هضم. 


مهنياً: قد تختفي الهواجس كلياً لكنّ الضغوط موجودة ولا تساهم في طمأنتك ولا تجد وقتاً للراحة لكثرة الإنشغالات والواجبات التي تكون ثقيلة وأصعب مما انت معتاد عليه.
عاطفياً: يجب التخلّص من الأفكار السود التي تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب، الوقت غير مناسب للتشبّث بمواقفك المستقلة والمتحرّرة.
صحياً: الوضع الصحي يتطلب انتباها ولا سيما إذا كنت تعاني مشاكل سابقة، وأبرز نقاط ضعفك هي أمراض الجيوب الأنفية والحنجرة والأذن. 


مهنيا: تطالك بعض الانتقادات، لكنها في الواقع موجهة لبعض الزملاء المقصرين في إنجاز المطلوب منهم.
عاطفياً: لا تكن متردداً في ما يتعلق بالاهتمام بالشريك، فهو ملاذك الأخير في الملمّات والمصاعب، والتهدئة معه مطلوبة بقوة اليوم أكثر من أي وقت مضى.
صحياً: تشكو من تشنج الأعصاب بما أنك تحت ضغوط مصدرها العمل أو حياتك العاطفية، لذا يستحسن مراجعة الطبيب بسرعة. 


مهنياً: ربما مررت بفترة تدريبية تخرج منها بنتائج ما، وهذا ما يكون واضحًا ابتداءً من اليوم . 
عاطفياً: يخف الوهج العاطفي وتكون منكمشاً على ذاتك وتتعرّض لبعض المشاكل في حياتك العائلية او الشخصية.
صحياً: الجأ الى الانفراد بنفسك عند الضرورة لكي تستجمع قواك الصحية والجسدية . 

برج الاسد
مهنياً: تحدث بعض التغيرات المفاجئة والجوهرية والجذرية في عملك، ما يضعك أمام بعض المشاكل التي لا بد من حلها . 
عاطفياً: يعدك هذا اليوم بلقاء عاطفي حارّ وبتمتين بعض الروابط، لكن حاذر المبالغة في اي شيء وملاحقة بعض العلاقات التي لا تنفعك ولا تؤدي الى اي نتيجة .
صحياً: وضعك الصحي على خير ما يرام، ولكن قد تشعر بالحاجة إلى القيام بأمور كثيرة . 


مهنياً: تتعرض لظلم اواستفزاز، وقد تخسر مشروعاً لضعف استعدادك، ولا تعلق آمالا على نتائج اي جهد او عمل، ولا تستفز احداً كي لا تعاقب على افعالك بصورة فورية.
عاطفياً: سعيك الدائم عن التطوّر في العلاقة العاطفية له غير نقطة إيجابية، وهذا يكون موضع ترحيب من قبل الشريك. 
صحياً: تقوم ببعض الخطوات الصحية الناجحة وتشعر على أثرها بأنك حققت إنجازاً كبيراً. 


مهنياً: تحصد نجاحًا هذا اليوم وربما تجني أرباحًا مالية، تزداد الثقة بالنفس وتحرز تقدّمًا باهرًا .
عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستعيد ثقة الشريك ويزداد حبه لك، فتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه للتعويض عما فات.
صحياً: ابتعد عن الأجواء الملوثة والصاخبة، فأنت بحاجة الى الهواء النقي والهادئ. 


مهنياً: الحوار هو الطريق المثلى لتصل إلى قرارات صائبة تعود عليك بالنفع على الصعيدين المادي والمعنوي.
عاطفياً: يقنعك الشريك بوجهة نظره إلى بعض الأمور، فعليك أن تمضي معه وقتاً أطول لتصل إلى النتائج الجيدة..
صحياً: قد تنفعل لأسخف الأمور بعدما يستدرجك إلى ذلك أشخاص تافهون. ألم تتعلم من دروس الماضي.. 

برج القوس
مهنياً: إذا كنت تشعر بأنك لست بحال طبيعية، ترقّب خروج روحك المغامرة لتعويض ما فاتك من الوقت، ولا سيما أن في داخلك قوة لا يمكن إيقافها أبداً.
عاطفياً: لا تقحم نفسك في خلاف مع الشريك لسبب غير جدّي، لأنك، في النهاية، لو حاولت معرفة الأسباب لتراجعت وقدمت اعتذارك علناً.
صحياً: حاول أن لا تكبت غضبك وأحزانك بل عبر عنها حتى لو اضطررت إلى رفع صوتك وكأنك تفقد السيطرة على نفسك. 


مهنياً: يطرأ أمر غير متوقع فكن حذراً وابق في حال ترقب حتى تنجلي الأمور تماماً. 
عاطفياً: الوهج يخف قليلاً، وتتحوّل الأجواء إلى أقلّ تشويقاً وأكثر هدوءاً، من الأفضل أن تبحث عن الشخص الملائم لتكمل المشوار معه. 
صحياً: تجد حلولاً لمشاكلك الصحية التي تعانيها منذ مدة طويلة بفضل علاج بسيط. 


مهنياً: تشعر بالاحراج والارباك، وقد تفقد اعصابك اذا لم تكن منظماً، لذلك عليك ان تضع حداً لكل ما يمكن ان بلهيك عن العمل او يفقدك القدرة على التركيز.
عاطفياً: بانتظارك الفرج والفرحة والسعادة الكبرى عاطفياً، وتقدر سعة طاقة الشريك على العطاء من دون مقابل.
صحياً: يكون من المستحسن عدم السهر مطولاً، فالقليل من الترفيه عن النفس يكون كافياً لاعادة الحماسة اليك. 


مهنياً: آفاق واسعة واحتمالات شتى وتنسيق يريحك من قلق ويصحّح بعض الأوضاع، في الجو مصالحة أو لقاء أو عودة قديمة الى حياتك.
عاطفياً: سرعان ما تظهر النتائج الوخيمة على العلاقة بالشريك، وتكون سبباً في ابتعاده عنك، تدارك الامر قبل فوات الأوان.
صحياً: إذا كانت الأمراض تخيفك عليك القيام بكل ما يجعلك عرضة لها، الحلول بسيطة بمتناول يدك.

توقعات ماغي فرح

برج الحمل
اليوم القمر في برج القوس يمنحك الطاقة مجددا والتفكير المفيد جدا لخططك والاتبعاد عن الضغوط قليلا . يوم جيد لأمور السفر والسياحة وتبادل الخبرات مع شخصيات مختلفة ولاجراء اتصالاتك البعيدة واخصصي وقت أكبر للشبكات الاجتماعية ..عاطفيا رغم انه لديك بعض المواضيع المثيرة التي لم تحل بعد ولكن اليوم يمكنك رؤية الأشياء مع المزيد من التفاؤل ، حاول الاسترخاء والتعامل مع الشريك بهدوء وتبادل الدردشة و روح النكتة والدعابة معه , مواليد الفترة الثالثة عليهم تجنب فرض السيطرة والتخفيف من مشاعر الغيرة في تعاملهم مع الطرف الآخر , مواليد آذار مارس بإمكانهم تحسين علاقتهم العاطفية والتخلص من بعض حالات القلق التي يمرون بها.

برج الثور
خطتك اليوم يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من الحالات غير العادية وترغب في تهدئة الحياة الطبيعية. دع الناس يهتمون بأنفسهم دون تدخلك ولا تضيع وقتك الثمين حل مشاكل الآخرين. لديك حياتك الخاصة. , ماليا اليوم مناسب للأمور المالية والتعامل مع القروض وللمصرفيين أو لجامعي الضرائب..عاطفيا القمر في بيت الحميمية والمريخ في برج الدلو بيت القمة الفلكية لك مما يجعل مشاعرك كالبركان الهائج , كل هذه الامور تؤثر جدا في علاقتك وعليك تجنب التسرع في تصرفاتك وابراز عواطفك ويمكنك أن تدرك الحقائق والمشاعر الخفية ، كوكب المريخ في برج الدلو مما يجعل مواليد مايو آيار تحت الضغط في مجال العلاقات الشخصية ف كن متأكدا من مشاعرك . 
 
برج الجوزاء
يمكن أن يكون لديك عدة مشاريع في العمل وعدة وجهات نظر جديدة في الأفق. لديك الكثير من الطاقة ويمكنك الاستفادة من كل فرصة مثيرة تطرق بابك فقط تجنب الاستعجال والسرعة في ردة أفعالك , عاطفيا القمر في برج القوس يجلب لك الاستمرارية لمعرفة جديدة واعدة ولمحاولة فعل شيء جديد وأكثر إثارة. ان كنت مرتبطا من المهم جدا الابتعاد عن الأمور التافهة والتعامل بصبر مع الشريك وقد تضطر إلى إجراء تغييرات مهمة في تصرفاتك في اظهار مشاعرك , حاول الحد من الانتقادات تجاه شريك حياتك والاستماع بشكل أكبر لاحتياجاته واحتياجات أحبائك. 

برج السرطان
اليوم تشعر بأنه يمر بسرعة، لديك الكثير للقيام به و تحتاج إلى التخطيط الجيد لما تريد أن تفعله في امورك المهنية وروتينك اليومي مع مراعاة نظامك الغذائي وصحتك ...عاطفيا من الممكن اليوم أن تلتقي بشخص يوقظ العاطفة في داخلك مما شعرك بالتوتر وعدم الأمان . ان ان كنت مرتبطا توقع يوم كامل من الإثارة فحاول تجنب مشاعر الغيرة والعصبية تجاه شريك حياتك والسيطرة عليها لخلق جو جميل بينكم .. 

برج الاسد
بعض الظروف تصبح أكثر وضوحا ومن الأفضل الحفاظ على نواياك سرية والتكلم بها لاحقا. اليوم مناسب للاستماع، والمراقبة، ورسم الاستنتاجات .من جهة آخرى تجانس القمر مع المريخ والزهرة يجعل مواليد يوليو آب ينصب حول تعزيز امورهم مع الاصدقاء والاخوة والشركاء ,عاطفيا يوم مميز وجميل لتبادل اللحظات الجميلة و المشاعر مع الأحبة ولابراز مواهب أطفالك وتكون أقل القلق وأكثر ابداعا.

برج العذراء
يستمر تركيزك على أمور وشؤون الأسرة أو المنزل،تصبح أكثر حنين وترغب بالنظر في الصور والاستماع إلى الأغاني القديمة أو فتح درج مع الهدايا التذكارية. في نفس الوقت تذكر أنك بحاجة إلى الشجاعة للتخلص من التقييمات الخاطئة التي تؤدي بك إلى الإحباط بسبب عدم اليقين .. ماليا من الأفضل تجنب الثقة العمياء مع الذين تتعامل معهم .. عاطفيا تحتاج الى تهدئة الأمور والابتعاد عن التشاؤم لجلب السلام والأمان في أمورك العاطفية وتقديم التنازلات إلى الشريك أو إلى الشخص المناسب. 

برج الميزان
اليوم تريد أن تجري العديد من الاتصالات والاجتماعات والمناقشات مع الأصدقاء و القيام بتنقلات قصيرة و للتواصل وايصال أفكارك، يمكنك اظهار فصاحتك ومواهبك ومشاعرك الإبداعية...عاطفيا هذه الفترة تطلب منك الهدوء بشكل خاص في حياتك العاطفية وتجنب المشاكسة والتسرع مع من حولك , من كان وحيدا يمكنه التعرف على شخص جديد والقيام برحلة أو مشوار جميل معه ، وإذا كنت من مواليد سبتمر ايلول فهذه الأيام يجب ان تستفاد بشكل كبير من ترتيب رحلة مع الحبيب وتحسين الأجواء .. 

برج العقرب
اليوم لديك الفرصة لفهم رغباتك وللنظر في أهدافك على المدى الطويل ولجعل أحلامك حقيقة ولكن حاول أن تكون صادقا مع نفسك ,القمر في برج القوس يجعلك تفكر بالحاجة إلى المزيد من الاستقرار وخصوصا من الناحية المالية , يوم جيد للمكاسب المالية والحصول على بعض المال , ايضا اليوم وغدا يمكنك آخذ بعض القرارات التي لها علاقة بشراء أو سيارة او لتثبيت مشروع أو التوصل إلى اتفاق الخ , أيضا هذه الأيام علاقتك مع أخيك أو أختك أو قريب أو جار قد تكون في حيرة .. عاطفيا كوكب المشتري في برج القوس سيبدأ بترتيب مشاعرك في علاقتك وعليك العمل على التغلب على التجاوزات والأخطاء لتستمر علاقتك بشكل ايجابي والتفكير بنزهة لاستعادة الانسجام.

برج القوس
اليوم يستمر القمر في برجك يجعلك تشعر بالرغبة بالخروج من قوقعتك وجعل صوتك مسموعا والشعور بمشاعر الأمل والتفاؤل مجددا , تشعر بالثقة في نفسك وسهولة التنقل والتخلص من المواقف الصعبة. لديك الموهبة لتحويل الظروف العشوائية إلى شيء مفيد . يمكنك النجاح من خلال التفاعل مع الأصدقاء والأقارب وهذه الفترة أدعوك للاستفادة من مواهبك...أيضا هذه الأيام كوكب عطارد في برج الحمل بيت حبك و المريخ في الجوزاء بيت شراكتك والزهرة في الحمل بيت حبك ايضا مما يعطيك الفرصة للاستفادة من إلقاء نظرة رائعة على امورك الاجتماعية والدراسية وعلاقتك بالأصدقاء والاخوة والسفر القصير واتخاذ قرارات جيدة أو اجراء محادثة جدية حول وضع المال الخاص بهم .. عاطفيا الأصدقاء بالقرب منك ومع بعض الصعود والهبوط التي مرت بها حياتك العاطفية يمكنك اليوم جلب السلام والاستقرار وتقديم بعض التنازلات للشعور بالسعادة .. 

برج الجدي
اليوم تحتاج للبقاء مع نفسك والتفكير في سلسلة من الأفكار والمشاعر واراحة جسدك وصحتك . حاول التركيز بهدوء والصمت للتفكير باتخاذ قرارات جادة ورؤية الحقاق التي تبحث عنها والانلطاق من جديد مع وصول القمر لبرجك صباح يوم الأربعاء 24.4 ..عاطفيا لاحظ تقلباتك في تصرفاتك وكلامك بالتعبير عن مشاعرك وفرض التملك والغيرة على الأحبة ! اليوم يمكنك الاسترخاء قليلا وتبادل اللحظات الهادئة مع الحبيب وأخذ نصيحة الأصدقاء... 
 
برج الدلو
اليوم القمر في برج القوس فتسعى لتعزيز أهدافك و خططك ولأن تكون بين الناس وزيادة معارفك وأصدقائك وقد تحضر مناسبة اجتماعية .لديك الامكانية للوصول إلى كلمة نهائية أو حل بشأن مسألة ما أو بقرارات متعلقة بالمشاكل التي طال أمدها أو بعلاقات من الماضي ويكون لديهم الرغبة القوية في تسوية القضايا التي لم تحل .. عاطفيا أصدقائك يساعدوك على الخروج من المتاعب بسبب شعورك بتغيرات في أولوياتك . في نفس الوقت هذه الأيام قد تحتاج إلى إبقاء علاقتك سرا أو إجبار نفسك على حماية علاقتك من أعين المتطفلين. 

برج الحوت
اليوم تصبح أكثر طموحا وتسعى للتمييز بين الأمور والتعامل بشكل أكثر دقة مع خططك المهنية ومع الوالدين والكبار في السن . أيضا قد تحتاج بعض أهدافك إلى إعادة تصميم وتدوير للتغلب على بعض العقبات التي ظهرت , يمكنك هذه الأيام بالخروج بخطط متينة وثابتة وعملية للمستقبل ومن المحتمل تلقي نصيحة مفيدة جدا من صديق والمناقشات مع الأصدقاء يمكن أن تتحول إلى أعمال تجارية او تتلقى خبر جميل بخصوص سفر .عاطفيا اليوم أولوياتك مختلفة ويعطيك فرص كبيرة للوصول إلى من تريد . وإذا كنت في علاقة حاول تجنب الأفكار السلبية.

توقعات كارمن شماس

مولود اليوم 4/22: جذاب، متمرد، تهتم بالالوان والتفاصيل، تكره منافسة، مزاجي احيانا، منظم مكتشف لا تهدر الوقت، موهوب بالفن او بالرسم، لا تخشى المجازفة، خيالك واسع، الاشهر القادمة انت على موعد للتعرف على وجه جديد طموح الى اقصى الحدود تتلقى عروض مالية تحصل على ميراث، استثمارات جديدة، ارباح مادية وهدايا ثمينة للبعض قصة حب تنتهي بالزواج، للبعض تخرج ونجاحات، للبعض حسم الامر في معركة قانون لصالحك.

برج الحمل
تتجدد لديك الرغبة بالسفر والاتصالات والتوسع مع الافق الجديد تنسى الماضي تفتح قلبك للجديد تتغير الأحوال الى صالحك تقلب المعادلات أخبار واشياء حافلة بعملك ومتطلبات حياتك الشخصية خذ بعين الاعتبار كل مبالغة وخاصة دخول كوكب عطارد الى برجك دخلت باماكن الجديدة للحركة والتواصل. 

برج الثور
ركز على امور مالية لا تعتمد على الحظ فقط اعرف كيف تلتقط الفرص المناسبة حتى تحقق نجاح يوم للهموم المادية جرب تعمل ضبط ميزانية تنهمك بحسابات حافظ على ثقة وافتح عينيك للبعض فواتير استحقاقات مرافقة مريض.
 
برج الجوزاء
عزز العلاقة مع الشركاء حتى تستعيد عزيمتك الخصم اقوى منك تتوصل معه الى اتفاق وحلول ايجابية انتبه من خلافات من وقت الى اخر يرتفع صوتك تتطلب بشدة من الآخرين حافظ على هدوئك عرقلة وتاجيل بالقضايا خليك حذر ولا تتذمر. 

برج السرطان
تشعر بالتعب والانزعاج على صعيد وضعك الصحي تزداد ضغوطات العمل تجد صعوبة بانجاز اعمالك هذا ما ينعكس عليك سلبا نفسيا وصحيا لذلك لا تؤجل عملك حتى ما تفكر بالانسحاب تسرع مواجهات انفعالات تنقلات من حال الى اخر ضغط عمل زوار انتبه على صحتك وغذائك. 

برج الاسد
نشيط تنجز اعمالك بافضل طريقة اطرد الافكار السوداء نهار نجاحات على صعيد عاطفي ومالي تضع نقاط على الحروف وتكسب حب جديد المؤشرات تدل على موضعك القيادي وتفرض شروطك لا تفوت الفرص صوتك مسموع اهتمام بأطفال وتغيير اقامة الحظ معك. 

برج العذراء
زيادة ضغوطات عائلية تنامي العصبية والخلافات امن بقدرك في كل الظروف يوم ترتيب وتنظيف البيت تستقبل زوار تصلح اعطال ضغوطات عرقلة وتاجيل.
 
برج الميزان
تتميز بتبلور الناحية الفكرية والذهنية بشخصيتك تنفذ قسم منها من خلال اتصالات ولقاءات مع جيران واخوة لا تستسلم للغضب وتهدر طاقتك متن علاقاتك العاطفية تسمع اخبار حلوة عقود بيع وشراء. 

برج العقرب
نهار حساس نوعا ما تشعر بالقلق والاستنفار حول الامور مالية يصعب عليك فهم سبب تراكم المصاريف من وقت لاخر ضغط ميزانية ممنوع شراء حاجات غير الضرورية للبعض هدايا ايجاد اشياء ضائعة مكاسب وخبر مالي. 

برج القوس
القمر ببرجك تعبر عن ذاتك فرصة جيدة لتحقيق مطالبك الشخصية وضعك يتغير للافضل ثقتك بنفسك تزداد لا تتردد في التعبير عن رأيك في مجال العمل والاجتماعي تنجح بلقاء شخص او اتصال تتبادل فيه موضوع اعمال مفيدة انجذاب للطرف الآخر وتحسم قضايا. 

برج الجدي
دولاب الحظ يدور عكس ماتتمنى انتبه على صحتك لا تسرف باستعمال طاقاتك وابتعد عن التوتر والقلق تجنب الوساوس خذ قسط من الراحة اعطال وتصليحات ضياع و تآمر مبالغة بسلم الاولويات خليك حذر. 
 
برج الدلو
يوم ملائم تستفيد من مؤهلاتك في مجال مهني تعتمد على الأصدقاء والزملاء المخلصين القادرين على دعمك ومساعدتك بتقديم العون المادي الك، مصالحة بعد خلافات لتحقيق الاحلام تشارك بانشطة مناسبات حفلات حافظ على الدبلوماسية أمام الوجوه الجديدة بحياتك. 

برج الحوت
مدفوع للاحتكاك بوجوه جديدة مهنيا مطلوب منك التركيز على عملك واستعمال جميع امكانياتك تعمل بجد وتكون حريص على علاقاتك بالمحيطين من زملاء وأصحاب عمل ومسؤوليين انتبه من احباط ونميمة الآخرين قد تسبب لك خسارة الجولة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نساء هذه الأبراج يمكنهنّ مسامحة خيانة الشّريك!