أبراج الأربعاء 19 آب -أغسطس 2020

أبراج الأربعاء 19 آب -أغسطس 2020
أبراج الأربعاء 19 آب -أغسطس 2020

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يشعر برج الحمل برغبة في التقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحه. ستتراكم الأعمال على مواليد برج برج الحمل. لذلك لا تبالغوا في التعب الجسدي ونظموا أولوياتكم.

يرافقك الحظ اليوم خصوصا في ساعات بعد الظهر على الصعيد المالي والعاطفي. لا مانع من تجربة حظك بورقة يناصيب.

ينشط برج الجوزاء في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. في فترة بعد الظهر، تهتم في الأمور المنزلية والعائلية وتكون الفرصة مناسبة للقيام بصفقة عقارية.

على برج السرطان التخفيف من نفقاته والامتناع عن شراء الأشياء الثمينة. في فترة بعد الظهر، تنشط على الصعيد الاجتماعي وتمضي وقتك مع الأصدقاء.

يهتم برج الأسد في الأمور المالية. لا يجب المبادرة للقيام بخطوة جديدة قبل ساعات بعد الظهر. فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق.

يدخل برج العذراء في فترة مريحة في ساعات الظهر، يفتح معها صفحة جديدة مليئة بالطاقة والنشاط. بإمكان برج العذراء انجاز الاعمال المتراكمة، ويلاحظ أن شعبيته في تصاعد لدى الآخر.

يوم سيء للميزان اليوم. تدخل فترة غير مريحة خلال ساعات بعد الظهر. لا تبالغ في المجهود الجسدي وخذ قسط كاف من الراحة. تغيير إيجابي يبدأ يوم الجمعة.

تنصب أفكار برج العقرب على العمل والأمور المهنية في ساعات الصباح. أما في فترة بعد الظهر، تنشط على الصعيد الاجتماعي وتمضي وقتك مع الأصدقاء.

ينشط برج القوس في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة. انتبه اثناء القيادة اليوم. الفرصة متاحة للدفع بمصالحك إلى الأمام.

ينشغل برج الجدي بإعادة تنظيم اموره المالية المشتركة. حاول تقليل النفقات المتزايدة. تنشط أيضا في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة.

يركز برج الدلو على موضوع الشراكة، لكن لا يجب الدخول في التزامات مع الطرف الآخر. فرصة لمسكب مالي خلال فترة بعد الظهر.

يستمر الضغط في مجال العمل اليوم. لا تبادر للقيام بأعمال جديدة. فترة ايجابية خلال فترة بعد الظهرتهتم خلالها بموضوع الشراكة على الصعيد العاطفي والمهني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى