أبراج - أبراج الأحد 29 كانون الأول - ديسمبر 2019

أبراج - أبراج الأحد 29 كانون الأول - ديسمبر 2019
أبراج - أبراج الأحد 29 كانون الأول - ديسمبر 2019

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

تتعرف اليوم على أصدقاء جدد- قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة.

مركز اليوم على العمل ومركزك الاجتماعي كما بإمكانك إثبات مهنيتك للمسؤولين- اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل وأيضا لمن يشتغل في أعمال حرة للقيام بتغييرات يراها مناسبة.

نشط اليوم في الاتصالات والتنقلات وقد تسافر لمكان بعيد- قد تبدأ علاقة غرامية جديدة بفضل سفر أو اتصال بعيد- التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

مركز اليوم على ميزانيتك، وعندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل شراكة أو تعويض أو قرض- انتبه إلى صحتك أو صحة عزيز عليك في حاجة إلى الرعاية أكثر.

مركز اليوم على موضوع الشراكة سواء متعلقة بالعمل أو العاطفة- اليوم مناسب لإتمام مشروع خطبة أو زواج- تعزز العلاقة مع الإخوة والأحباء.

سيتراكم عليك العمل اليوم، خذ القسط الكافي من الراحة من فترة لأخرى ولا تبالغ في مجهودك الجسماني- كما أنك تنجح في تعزيز العلاقة مع زملاء العمل- الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

محظوظ اليوم عاطفيا وماديا- قد تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء.

مشغول اليوم في تنظيم أمورك البيتية، بإمكانك إدخال أي تعديل تراه مناسبا على المسكن كشراء قطعة أثاث أو تغيير المسكن- أفراد العائلة يميلون للتعاون معك.

نشط اليوم في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- عندك رغبة في الدراسة أو المطالعة- يوم مناسب لشراء سياسرة.

تفكر اليوم في ميزانيتك، كما أنه عندك فرصة للحصول على مكسب مالي بفضل العمل أو مبلغ تسترده.

تواجه مشاغلك وتنجز حصة الاسد منها- شكلك جميل وجذاب عند أفراد الآخر.

تشعر بالتعب اليوم لهذا عليك الانتباه لصحتك - وخذ القسط الكافي من الراحة- من يوم الاثنين تفتح صفحة جديدة وتكون أكثر نشاطا وحيوية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى