أبراج - أبراج الثلاثاء 24 آذار - مارس 2020

أبراج - أبراج الثلاثاء 24 آذار - مارس 2020
أبراج - أبراج الثلاثاء 24 آذار - مارس 2020

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

تفتحون اليوم صفحة جديدة وتنظرون للحياة بنظرة إيجابية، تسيطرون على زمام الأمور، بإمكانكم البدء بخطوة جديدة وخاصة في ساعات الظهيرة، كما تشعرون بأنّ شعبيتكم في تصاعد.

حالة تعب عام تشعرون بها، لا تواجهون أي مصاعب اليوم، مطالبون بالصبر أثناء تصريف أموركم، كما تفتحون صفحة جديدة أكثر تفاؤلا وحيوية اعتبارا من يوم الخميس المقبل.

تنشطون اجتماعيا اليوم حالة في حالة تقارب وتفاهم مع الأصدقاء، اليوم مناسب لمواليد البرج للمناسبات الاجتماعية، والأجواء في العموم إيجابية لمواليد برج الجوزاء.

تركزون في أفكاركم على العمل والمركز الاجتماعي، هناك فرصة لمن لايزالون يزاولون أعمالهم للقيام بخطوة جديدة تدعم مركزكم الاجتماعي وتلقى هذه الخطوة دعما من المحيطين.

تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات، تستطيعون استغلال الفرصة في الدراسة وإجراء الاتصالات، كما يمكنكم إجراء بعض الصفقات الناجحة اليوم.

تعيشون حالة قلق سببها الأوضاع المالية، راجعوا حساباتكم المشتركة مع الآخرين وإدخال تعديلات عليها، صحتكم أو صحة أحد المقربين منكم تحتاج إلى رعاية أكبر.

اليوم يحمل معه لمواليد برج الميزان نشاطا وحيوية بعد حالة ضغط عام عاشوها في الأيام السابقة، تركزون على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيدين العاطفي والمالي.

مواليد برج العقرب مدعوون لزيادة الاعتناء بصحتهم اليوم خاصة بعد حالة الضغط العام التي كانوا يعيشونها في الأيام السابقة، حاولوا تنظيم العمل والاقتصار على إنجاز الأمور الضرورية فقط.

اليوم هو يوم حظ لمواليد برج القوس ويعتبر من أفضل الأبراج لهذا اليوم، الأجواء جيدة في العموم وتسمعون أنباء سارة متعلقة بنشاط لأحد الأبناء، بإمكانكم ممارسة نشاطات فنية وأدبية.

ينصب اهتمامكم اليوم على الأمور البيتية والعائلية، المجال مفتوح اليوم لإجراء تعديلات على المسكن.

الظروف الحالية تمنعكم من السفر والتنقل المفروض، يمكنكم القيام بنزهة قريبة في محيطكم الضيق وتعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران.

تقومون بمراجعة الحسابات المالية وميزانيتكم بهدف إدخال تعديلات عليها، هناك فرصة اليوم لتحقيق مكسب مالي أو الحصول على هدية أو جائزة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى