أبراج - أبراج السبت 16 أيار- مايو 2020

أبراج - أبراج السبت 16 أيار- مايو 2020
أبراج - أبراج السبت 16 أيار- مايو 2020

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يشعر برج الحمل بالتعب والضغط وتستمر هذه الفترة السلبية لغاية يوم غد بعد الظهر. وعلى حامل هذا البرج الحفاظ على هدوئه اليوم ولا داعي للقلق.

ينشط برج الثور اجتماعيا وهناك فرصة للتعرف على صديق جديد أو تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

يركز برج الجوزاء اليوم على العمل. الفرصة متاحة أمام من يبحث عن عمل من مواليد هذا البرج. كما بإمكان برج الجوزاء اليوم الإقدام على خطوة جديدة في المجال المهني.

ينشط برج السرطان في السفر والتنقلات لمسافات بعيدة. هناك رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الجو ليس مناسبا رومانسيا.

يوم جيد للأسد على الصعيد المالي. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو قرض. لكن على برج الأسد الانتباه إلى صحته أو صحة انسان عزيز عليه.

يركز برج العذراء على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر على الصعيد المهني والعاطفي. في المجال الأول، عليه ألا يتردد اليوم في توقيع العقود التجارية. أما على الصعيد العاطفي، فيجب أن يكون حذرا أكثر لأن الأجواء ليس لصالحه.

يشعر برج الميزان أن العمل بدأ يتراكم عليه منذ يوم أمس. فعليه إذن إنجاز الأعمال الضرورية فقط وعدم إجهاد جسده.

أفق واعد على الصعيد العاطفي والمالي أمام صاحب هذا البرج اليوم. بإمكانه اختبار حظه من خلال ورقة يناصيب. يسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولاده إن كان لديه أولاد.

على مواليد برج برج القوس الاستفادة من هذا اليوم لإدخال تغييرات على مسكنهم وشراء منزل جديد أو القيام بصفقة عقارية.

ينشط برج الجدي بالسفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. بإمكانه أيضا تعزيز العلاقة مع الأحباء والجيران. يوم مناسب بشكل عام للدراسة والمطالعة.

ينشغل برج الدلو بالمسائل المالية. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض.

برج الحوت اليوم مليء بالطاقة والنشاط. باستطاعته إنجاز جميع الأعمال المتراكمة والقيام بخطوات جديدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى