أبراج الجمعة 09 نيسان - أبريل 2021

أبراج الجمعة 09 نيسان - أبريل 2021
أبراج الجمعة 09 نيسان - أبريل 2021

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يشعر أن الأمور تتغير من حوله ببطئ، لكن ما يعوضه عن ذلك أن شكله جميل وجذاب لأفراد الاخر و شعبيته في تصاعد. كما بإمكانه إنجاز قسط كبير من العمل.

تنشطون اجتماعيا، وتلتقون بأشخاص تحبونهم. لديكم فرصة لتحقيق أمنية من خلال أحد أصدقائكم.

يوم مفيد في مجال العمل، لديكم فرصة لإدخال تغيير على طبيعة عملكم إذا كان مستقلا، تركزون على مركزكم الاجتماعي وعلى العمل. تثبتون جدارتكم للمسؤولين. فالفرصة اليوم متاحة لمن يبحث عن عمل.

بإمكانه اليوم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة، غير الأجواء الرومنسية ليست دافئة تماما.

مشغول بإعادة ترتيب أموره المالية المشتركة، تحاولون ادخال تعديل على ميزانيتكم. لديكم مكسب مالي في طريقه اليكم. انتبهوا الى صحتكم أو صحة شخص عزيز عليكم

يركز على شراكة مع الطرف الآخر، إما مهنية أو عاطفية، رغم أن هذه الاخيرة ليست دافئة تماما .ستشعرون بارتياح نسبي بعد الشعور بضغط كبير خلال اليومين الماضيين.

اهتم بصحته فينتظرك عمل متراكم، لا تبالغ في جهدك البدني، ركز على موضوع الشراكة والأجواء الرومانسية أكثر.

لدي رغبة كبيرة في التقرب من أحبائه وأن يحس بالجو الرومانسي، حاول أن تكون صبورا فيمكنك سماع خبر جيد حول إنجاز لأحد أولادك.

ينشغل بترتيب أموره البيتية والعائلية، يمكنه إجراء تعديل على مسكنه. هناك فرصة سانحة لمن يهتم بمشروع عقاري أو تجاري. بامكانكم ادخال تعديل على مسكنكم .

تنشطون في الاتصالات والسفر لمسافات قصيرة. يمكنه إجراء مقابلة أو امتحان، يوم مناسب للدارسة والمطالعة أو لممارسة هواية مفيدة.

تفكرون في كيفية تحسين وضعكم المالي. لديكم فرصة للكسب المالي.تحصلون على هدية.

برج الحوت كله طاقة وتفاؤل، ينجز جزءا من التزاماته. إذا كان مقبلا على خطوة درسها جيدا فاليوم مناسب له.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى