أبراج الجمعة 30 نيسان - أبريل 2021

أبراج الجمعة 30 نيسان - أبريل 2021
أبراج الجمعة 30 نيسان - أبريل 2021

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يوم جيد للحمل ينشط فيه في السفر والاتصالات. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. تركز في ساعات المساء على الوضع المهني ويمكنك الدفع بمصالحك إلى الأمام.

ينشغل برج الثور في الناحية المالية. فرصة لمسكب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. عليك الانتباه أكثر إلى صحتك خلال هذه الفترة. الأجواء الرومانسية لصالحك في ساعات المساء.

يركز برج الجوزاء على موضوع الشراكة مع الطرف الآخر، وبإمكانه توقيع العقود المربحة خصوصا في ساعات قبل الظهر. أما في المساء، بانتظار برج الجوزاء مكسب مالي نتيجة عمل إضافي أو تعويض.

يشعر برج السرطان بالضغط خلال العمل يستمر منذ يوم أمس. لكن لا داعي للقلق لأن صفحة جديدة تبدأ مساء وترتاح خلالها من الضغط والتعب الذي شعرت به.

يرغب برج الأسد بالتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم، لكن الأجواء الرومانسية ليست لصالحك. في ساعات المساء، عليك الانتباه أكثر إلى صحتك.

بانتظار برج العذراء أخبار سارة في ساعات المساء، وتشعر خلالها أن الحظ لا يتخلى عنك على الصعيد المالي والعاطفي. أما في النهار، فبإمكانك القيام بصفقات عقارية مربحة أو ادخال تغييرات على المسكن.

ينشط برج الميزان في السفر والتنقلات لكن لمسافات قصيرة. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير. تميل للبقاء في المنزل في ساعات المساء إلى جانب أفراد العائلة.

ينشغل برج العقرب في الناحية المالية، وهناك فرصة لمسكب مالي نتيجة عمل إضافي أو استرداد مبلغ سابق. استفد من ساعات المساء للدراسة والمطالعة.

على برج القوس استغلال الفرصة اليوم لأن القمر موجود لديه في معظم ساعات النهار. بإمكانك القيام بخطوة جديدة تعزز مكانتك الاجتماعية.

يشعر برج الجدي بالتعب والملل ويرى أن الأمور تسير عكس ما ترغب. تغيير إيجابي يبدأ مع مغيب الشمس وتشعر أن الحظ لا يتخلى عنك.

ينشط برج الدلو على الصعيد الاجتماعي وبإمكانه تحقيق أمنية بمساعدة صديق. تدخل في فترة غير مريحة مساء، يجب خلالها الانتباه أكثر إلى صحتك.

تنصب أفكار برج الحوت على العمل وبإمكانه اليوم القيام بخطوة جديدة أو تعزيز علاقته بمسؤوليه. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى