أبراج الثلاثاء 01 يونيو - حزيران 2021

أبراج الثلاثاء 01 يونيو - حزيران 2021
أبراج الثلاثاء 01 يونيو - حزيران 2021

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

للأسف سيتخلف صديقك عن الوفاء بوعده، ينشغل برج برج الحمل اليوم بشؤونه المالية المشتركة. وقد يحظى بفرصة تمكنه من الحصول على مبلغ مالي من شراكة أو تعويض أو قرض.

في النصف الأول من اليوم حافظ على إنجازاتك ومجهودك ولا تحدث أي تغيير، في النصف الثاني يمكنك المشاركة في تحقيق أمنية مع صديق أو حضور حفلة معه.

نشاط ملحوظ في السفر والاتصالات البعيدة، لا تستغرب حصول اكتظاظ أو عطل خلال سياقتك لسيارتك، الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

منشغل بترتيب أموره المالية المشتركة، لا تقرض أحدا مالك، يكون لديك نشاط في السفر والاتصالات البعيدة في النصف الثاني من النهار.

يفضل الانتباه جيدا إلى بنود أي اتفاق تجاري، يحمل لك ظهر اليوم خبرا جميلا، لكن اهتم بصحتك وصحة مقربيك.

العمل متراكم أمامك، لذلك لا تستهل عملا جديدا واحرص على إتمام ما بدأته، يركز برج العذراء على موضوع الشراكو مع الطرف الآخر.

رغبة قوية للتقرب من الأحباء، الأجواء الرومانسية دافئة أيضا، يمكنه الاحتفال بإنجاز أحد أولاده، بعد الظهر وفي المساء سيتراكم العمل أمامك، لا تبالغ في جهدك الجسماني.

في النصف الأول من النهار ينشغل بترتيب أموره البيتية لكن لا ينصح بإدخال أي تعديل في هذا الإطار، يدخل فترة أفضل في المساء، وتسمع خبرا سعيدا حول إنجاز لأحد أولادك.

ركز أكثر بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، برج القوس يفضل الأحجواء البيتية والعائلية، يمكنه أيضا قضاء وقت ممتع داخل بيته.

فرصة لمكسب مالي، لكن احذر فلا تشتري شيئا ثمينا ورشد نفقاتك، يعزز أيضا العلاقة مع مقربيه، واليوم مناسب للدراسة.

يشعر برغبة في مواجهة مشاغله وإنجاز جزء كبير منها، في المساء يركز برج الدلو على ميزانيته ولديه فرصة لمكسب مالي، قسم من مواليد برج الدلو يعثر على شيء ضائع.

يفتح صفحة جديدة بعد ظهر اليوم، وغدا أيضا ينتظره يوم جيد يمكنه من الدفع بمصالح إلى الأمام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى