أبراج الأربعاء 15 أيلول - سبتمبر 2021

أبراج الأربعاء 15 أيلول - سبتمبر 2021
أبراج الأربعاء 15 أيلول - سبتمبر 2021

زاوية صباحية يومية يرصد فيها عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

يوم مناسب للحمل على الصعيد المهني. بإمكانه اثبات جدارته للمسؤولين والمحافظة على الإنجازات الموجودة. كما يمكنه ادخال تغييرات على طبيعة عمله. الفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل.

ينشط برج الثور في الحركة والاتصالات والسفر. هناك فرصة للقيام برحلة إلى الخارج. يوم جيد للتجار في عمليات الاستيراد والتصدير.

ينشغل برج الجوزاء بأموره المالية المشتركة لإدخال تعديلات عليها. هناك فرصة لمكسب مالي نتيجة شراكة أو تعويض. يميل المقربين منك لتقبل افكارك والتعاون معك.

يركز برج السرطان على موضوع الشراكة مع الطرف وتكون ناجحة على الصعيد العاطفي أو المهني. تعزز العلاقة مع الشريك العاطفي وبإمكانك إتمام خطبة أو زواج. كما بالإمكان توقيع صفقة عمل مربحة.

يجب على السد الانتباه الى صحته لأن العمل سيتراكم عليه أكثر من للازم. أفكاره مقبولة لدى الأخوة والجيران وينجح بتعزيز العلاقة معهم.

يرغب برج العذراء للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. يسمع خبرا سارا يتعلق بأحد أولاده. كما هناك حظ نسبي لمكسب مالي.

ينشغل برج الميزان بالأمور المنزلية والعقارية والعائلية. بامكانه ادخال تغييرات على المسكن أو إتمام صفقة عقارية ناجحة. يجب على برج الميزان الانتباه على صحته أكثر خلال هذه الفترة.

ينشط برج العقرب في الحركة والتنقلات والسفر لكن لمسافات قصيرة. هناك فرصة لتعزيز العلاقة مع الأخوة والجيران. الوضع العاطفي ممتاز للعقرب في هذا اليوم.

يركز برج القوس على ميزانيته لإدخال تعديلات عليها. تكون أفكاره مقبولة لدى الأصدقاء ويمكن تحقيق أمنية بمساعدة صديق.

يشعر برج الجدي أنه مليء بالطاقة والنشاط. بإمكانه اليوم المبادرة للقيام بخطوة جديدة تعزز من مكانته الاجتماعية. هناك فرصة للجدي للبدء بعلاقة عاطفية جديدة.

فترة غير مريحة للدلو تستمر لغاية الغد، يشعر خلالها بالتعب والملل. لذلك لا يجب المبالغة في العمل واخذ قسط كاف من الراحة.

ينشط برج الحوت على الصعيد الاجتماعي، وهناك فرصة للمشاركة بمناسبة اجتماعية سعيدة. الفرصة متاحة لتحقيق أمنية بمساعدة صديق. الأجواء الرومانسية إيجابية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى